إعلان

عميد كلية يحمل طفلة داخل لجنة امتحان في طنطا.. والطلاب يعلقون - صور

12:14 ص الأحد 28 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

تداول رواد على شبكات التواصل الاجتماعي صورًا من جولة الدكتور محمود الشامي خلال تفقده لجان امتحانات الدراسات العليا الأكاديمية والمهنية، اليوم السبت، راصدين موقفًا إنسانيًا حدث خلال الجولة.

تفقد الدكتور هاني الشامي عميد كلية التجارة جامعة طنطا، امتحانات الدراسات العليا الأكاديمية والمهنية دور يونيو 2023 بكلية التجارة جامعة طنطا، اليوم السبت.

جاء ذلك في حضور الدكتور ياسر الجرف وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور سامح خاطر المنسق الأكاديمي لبرنامج الدراسات العليا المهنية.

اطمأن عميد الكلية خلال جولته على سير العملية الامتحانية وتطبيق تعليمات الامتحانات التي شددت عليها الجامعة دون معوقات أو شكاوى، متمنيًا لجميع الدارسين النجاح والتفوق.

وخلال الجولة سمع عميد الكلية صوت بكاء طفلة صغيرة، متسائلًا حول السبب، وتبين أن الطفلة لإحدى الممتحنات، فقرر العميد، حمل الطفلة ودخل بها اللجنة أمام والدتها أثناء الامتحان ليهدئ من روعها، ولتتمكن والدتها من التركيز في الامتحان.

من جانبه قال الدكتور هاني الشامي، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "كان رد فعل إنساني بسبب بكاء الطفلة باستمرار ولاحظت ده أثناء مروري من أمامها أكثر من مرة، وتصرفت كأي إنسان طبيعي في الموقف ده وحاولت تهدئة الطفلة وعشان مامتها تركز في الامتحان".

وأشاد رواد شبكات التواصل الاجتماعي والطلاب بالموقف الإنساني للدكتور محمود الشامي، وحمله للطفلة الصغيرة إلى والدتها، موجهين له التحية والتقدير لدوره الإنساني.

فيديو قد يعجبك: