إعلان

تعليم المنيا: 58 ألف طالب أدوا امتحانات الدبلومات الفنية في 139 لجنة

01:50 م السبت 27 مايو 2023

المنيا- جمال محمد:

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنيا، اليوم السبت، عن انتظام بدء امتحانات الدبلومات الفنية، بعد أن أنهت المديرية كافة الاستعدادات لاستقبال امتحانات الدبلوم الفني الدور الأول.

وجرى رفع درجة الاستعداد القصوى في كافة المدارس للدبلوم (تجارى – صناعى – زراعى – مزدوج – فندقى) بالإضافة الى دبلوم الخط العربى ودبلوم الصم وضعاف السمع من اليوم السبت والتي تنتهي 8 يونيو، وتبدأ الامتحانات العملية من 9 : 16 يونيو.

وقال حمدي مصطفى مدير مديرية التربية والتعليم بالمنيا، إن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الدبلوم الفني (تجارى – صناعى – زراعى – مزدوج – فندقى) بلغ 58840 موزعين على 139 لجنة على مستوى المحافظة، بالاضافة إلى 358 طالبا في امتحانات دبلوم الخط العربى موزعين على ثلاث لجان، وكذلك 67 طالبًا في امتحانات دبلوم الصم وضعاف السمع موزعين على 7 لجان.

وأضاف حمدي أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية على مستوى المحافظة لتلقى أية شكاوى أو معوقات، واتخذت المديرية كافة الإجراءات التي من شأنها انتظام سير اللجان الامتحانية وتوفير التجهيزات اللازمة لها، كما تم التنبيه على رؤساء اللجان للالتزام بالتعليمات الواردة بالكتاب الدورى رقم 22 في 25/5/2023، والذى ينص على التأكد من استيفاء كافة الشروط القانونية لجميع المشاركين في أعمال الامتحانات بمراحلها المختلفة.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع