إعلان

دماء في حقل الأرز والجثة داخل المستشفى.. كيف مزق هابيل جسد شقيقه بالفيوم؟

10:26 ص الأحد 14 مايو 2023

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:
لم يكن الأب "ق" يعلم أن تركته التي لا تتعدى الـ48 قيراطًا من الأرض الزراعية، ستغري أحد ولديه بقتل شقيقه، وتمزيق جسده بالسكين، في نجع خورشيد التابع لدائرة مركز شرطة الفيوم، في واقعة تعيد للأذهان قصة قتل هابيل لشقيقه قابيل.
تفاصيل الواقعة بدأت بإخطار ورد إلى اللواء ثروت المحلاوى، مدير أمن الفيوم، من العقيد إسلام لطيف مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، يفيد مقتل الشاب في العقد الرابع من العمر، وجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة.
المقدم محمد هاشم مفتاح رئيس مباحث قسم شرطة مركز الفيوم، قاد فريق بحث جنائي، بمعاونة النقيب أحمد السوهاجي، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، لكشف ملابسات الواقعة.
التحريات الأولية كشفت أن المجني عليه يدعى "س.ق" ويبلغ من العمر 35 عامًا، فلاح، وأن خلافًا وقع بينه وشقيقه "م" البالغ من العمر 27 عامًا بسبب قطعة أرض ميراث عن والدهما، مساحتها 48 قيراطًا.
وبينت التحريات الأولية أن المجني عليه، طلب من شقيقه عدم الذهاب للأرض الزراعية، وهو ما رفضه المتهم، حيث أحضر ماكينة رفع المياه وذهب بها للحقل لغمرها، تمهيدًا لزراعة الأرز.
وكشفت التحريات أنه وقعت بينهما مشادة، أحضر على إثرها المتهم "سكينًا" من منزله، وتوجه نحو شقيقه وطعنه فى بطنه، ما تسبب فى إصابته بنزيف حاد نقل على إثره للمستشفى إلا أنه توفى بعد 3 ساعات.
ألقي القبض على المتهم، وحرر المحضر القانوني اللازم، وأحيل لنيابة مركز الفيوم، والتي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: