إعلان

"البلطجي وزمايله قتلوا ياسر".. عيار ناري وجثة هامدة في جريمة بنها

05:41 م الخميس 27 أبريل 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قضت محكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية، الدائرة الثامنة، بالإعدام شنقا، لمتهم ضمن 5 متهمين آخرين صدر بحقهم أحكام سابقة، لاتهامهم بقتل شخص وتكوينهم تشكيلا عصابيًا تخصص في تجارة المواد المخدرة وسرقة المواطنين تحت تهديد الأسلحة النارية في بنها.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد شاهين خلف الله رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وائل السيد الشيوي، وأحمد غنيم حامد ووكيل النيابة وليد محسن إسماعيل، وأمانة سر محمد طايل.

وتضمن أمر الإحالة فى القضية رقم 25886 لسنة 2015 جنايات مركز بنها والمقيدة برقم 5367 لسنة 2015 كلى شمال بنها، أنه فى يوم 4 / 10/ 2015، "ي.م.ح" وشهرته يحيى عصير، و4 متهمين آخرين صدرت فى حقهم أحكام سابقة، قتلوا عمدا المجني عليه "ياسر.إ.ا" مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا أسلحة نارية بنادق آلية وتوجهوا إلى حيث أيقنوا تواجده وأطلق المتهم الثانى أعيرة نارية تجاهه حتى تيقن مفارقته للحياة قاصدا إزهاق روحه لخلاف سابق بينهما فأحدث به إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتى أودت بحياته.

وتابع أمر الإحالة أنه ارتبطت تلك الجناية بجنحة أخرى كان القصد منها تسهيل ارتكابها ألا وهي أنه في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر سرق الهاتف المحمول المبين وصفًا وقيمة بالأوراق والمملوك للمجنى عليه سالف الذكر وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة أن المتهمين جميعا قاموا بتكوين عصابة كان من أغراضها الإتجار في الجواهر المخدرة على النحو المبين بالتحقيقات، حازوا بقصد الإتجار جوهرا مخدرا - حشيش - في غير الأحوال المصرح بها قانونا، كما حازوا بغير ترخيص أسلحة نارية مششخنة، و2 بندقية آلية وهى مما لا يجوز الترخيص بحيازتها أو إحرازها والمستخدمة في الجرائم محل الاتهام السابقة.

فيديو قد يعجبك: