إعلان

محافظ جنوب سيناء يشهد المباراة الختامية لنهائي الدورة الرمضانية بالطور (صور)

09:26 م الثلاثاء 18 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

شهد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، المباراة الختامية لنهائي الدورة الرمضانية لكرة القدم للناشئين المقامة بمركز شباب الساحل في مدينة طور سيناء، وذلك بحضور اللواء أحمد الإسكندراني سكرتير عام المحافظة، ومبروك الغمريني رئيس مدينة الطور، ومحمد فتحي وكيل وزارة الشباب والرياضة، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

أُقيمت المباراة بين فريق مركز شباب النمية الشبابية بطور سيناء وفريق مركز شباب دهب. وشهد المحافظ بعض العروض الرياضية مثل الكيك بوكس، والكاراتيه.

ووجه المحافظ الشكر لجميع القائمين والمُشاركين بالدورة الرمضانية، مُؤكدًا حرص المحافظة على دعم وتشجيع الموهوبين في كافة المجالات، وخاصة المهوبين رياضيًا الذين يحرزون مراكز على مستوى الجمهورية.

وأشاد بالأداء المتميز للاعبين، ووجه بالتوسع في الأنشطة الرياضية المختلفة لاستيعاب طاقات الشباب، وتوجيهها في الطريق الصحيح، وتنظيم المسابقات الثقافية والدينية والرياضية لحث الشباب على الاطلاع والبحث والمعرفة للوصول للمعلومات، وتعمل على صقل مهاراتهم الحياتية.

ومن جانبه، قال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، إنه جرى إطلاق الدورة الرمضانية على مستوى كافة المراكز بالمدن، ثم جرى تصفية داخل كل إدارة لتصعيد فريق واحد في التصفيات النهائية بين مراكز الشباب، وأخيرًا جرت التصفية النهائية بين فريق مركز شباب النمية الشبابية بطور سيناء وفريق مركز شباب دهب.

وأوضح أن الدورة الرمضانية هذا العام شهدت مشاركة 441 فريق على مستوى المراكز الشبابية بالمحافظة، بواقع 3087 شابًا، واتسمت فعاليات الدورة بالروح الرياضية وحسن التنظيم، موجها الشكر للمحافظ على حضوره، ودعمه الدائم لجميع أنشطة الشباب والرياضة بجنوب سيناء.​

فيديو قد يعجبك: