إعلان

بالصور- اتفاقية تعاون بين سفارة بيلاروسيا والغرفة التجارية بالبحيرة

01:13 م الثلاثاء 07 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

وقعت الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء، بمقرها في مدينة دمنهور، اتفاقية تعاون مشترك مع سفارة جمهورية بيلا روسيا، في مجال التبادل التجاري.

وأكد فتحى مرسي، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالبحيرة، أن الاتفاقية تعكس عمق العلاقات بين الطرفين وتهدف إلى تنمية التبادل التجاري بينهما من خلال تفعيل "كتالوج البحيرة" وهو عبارة عن قاعدة بيانات إلكترونية تضم كافة المنتجات التصديرية "الصناعية والزراعية" الخاصة بالمحافظة بالإضافة إلى احتوائه على قاعدة بيانات للسادة المصدرين الحاصلين على شهادات جودة تدريب مُعتمدة.

وأوضحت دعاء قنديل أمين صندوق الغرفة: أن الكتالوج سيساعد في التشبيك وتسهيل التواصل بين مصدري ومستوردي المحافظة، خاصة قطاع الخضار والفاكهة، والتجار المهتمين بالاستيراد من دولة بيلاروسيا خاصة المنتجات الغذائية الأولية مثل الحبوب والقمح.

من جانبه أكد سيرجى تيرينتيف، سفير دولة بيلاروسيا، إلى أن الظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم حاليًا تجعل من التعاون التجاري أمرًا مهمًا ولا غنى عنه لتحقيق الاستفادة لكلا الطرفين.

وأشار تيرنتيف إلى أن دولة بيلاروسيا تتطلع إلى الاستفادة من الخبرات والمنتجات المصرية في العديد من المجالات التي تتفوق وتمتاز بها.

فيديو قد يعجبك: