إعلان

بالصور.. تحويلات مرورية جديدة بسبب هبوط أرضي بكوبري الفحص ببنها

02:58 ص الجمعة 31 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أعلنت الهيئة العامة للطرق، غلق كوبري بنها 3، أعلى منطقة كوبري الفحص بالقليوبية، نظرًا لحدوث هبوط جزئي في بلاطة الكوبري، ما استدعى التدخل لحل المشكلة، وتقرر غلق الطريق 10 أيام للإصلاح.

أوضح بيان هيئة الطرق أنه حدث هبوط ببلاطة كوبري 3، أعلى كوبري الفحص على طريق "القاهرة - إسكندرية" الزراعي أمام مدينة بنها، وجرت المعاينة اللازمة من قبل الهيئة العامة للطرق والكباري، وجرت استدعاء شركة النيل العامة للإنشاء والطرق.

أوضح البيان، أنه جرى عمل التنسيق اللازم مع الإدارة العامة للمرور، وذلك لغلق الكوبري في اتجاه القاهرة، وتحويل المرور القادم من اتجاه اسكندرية في اتجاه إجباري لاتجاه الدائري الإقليمي حتى مدينه بنها، والطريق الحر ببنها، وذلك لمدة 10 أيام.

وأشار البيان أن كوبري بنها 3 وتحديدًا أعلى كوبري الفحص ببنها على طريق مصر إسكندرية الزراعي اتجاه القاهرة تعرض اليوم إلى تصدع بسيط وهبوط بسيط وجاري إصلاحه.

وأشار البيان إلى أنه جرى إغلاق الكوبري حتى تتم أعمال التصليح، منوهًا بأن طريق مصر إسكندرية الزراعي من مدينة بنها للقاهرة لا عطلة به، وكذلك باقي المحافظات، لذلك يجب على جميع المسافرين من محافظة المنوفية، وباقي المحافظات المتجهين للقاهرة أن يسلكوا الطريق الإقليمى ثم طريق بنها الحر أو الدخول لطريق مفارق المتصورة للعودة لمسار الطريق الزراعي بعد منطقة الهبوط، واستئناف الرحلة علي الطريق الزراعي.

فيديو قد يعجبك: