إعلان

جثة مدفونة داخل القش.. بنت العم تكتب المشهد الأخير في حياة "الطفلة زينب" بالأقصر

08:35 م الجمعة 24 مارس 2023

جثة _أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا، أغواها الشيطان لتستدرج ابنة عمها الطفلة ذات الـ8 سنوات إلى سطح المنزل بهدف سرقة قرطها الذهبي، إلا أن الطفلة قاومت وحاولت الهرب، فخافت المتهمة من افتضاح أمرها وكتمت أنفاس ابنة عمها الصغيرة وخنقتها بيدها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

لم يشفع للصغيرة سنها ولا صلة القرابة بالجانية، حيث انقضت المتهمة عليها كالوحش الكاسر، متخلية عن أبسط معاني الإنسانية. وبعد تأكدها من موت المجني عليها قامت بتغطية جثتها بالقش والأخشاب خوفاً من كشف جريمتها، ثم ذهبت لتبحث عنها مع باقي أفراد الأسرة وكأنها لم تفعل شيئاً.

كان أهالي قرية النواصر بمركز إسنا جنوب محافظة الأقصر عثروا، على جثمان طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، بعد تغيبها عن المنزل لعدة أيام، وتم نقل جثمانها لمشرحة مستشفى طيبة التخصصي التابعة لهيئة الرعاية الصحية بالأقصر لفحصها، والتصريح لأسرتها بالدفن، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمدينة إسنا، بلاغا من الأهالي يفيد العثور على جثمان الطفلة "زينب ا.ع" 8 سنوات، فوق سطح أحد المنازل بجوار مسجد السنوسي بقرية النجوع بحري، عقب تغيبها عن المنزل لعدة أيام، وتم نقل جثمانها لمشرحة مستشفى طيبة التخصصي لحين فحصها من رجال الطب الشرعي وإعداد التقرير اللازم بالواقعة، وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأكد الطب الشرعي، بعد معاينة الجثة، تعرض الطفلة للخنق حتى فارقت الحياة، فيما كشفت تحريات مباحث إسنا، أن وراء ارتكاب الواقعة ابنة عم الضحية البالغة من العمر 17 عامًا، إذ حاولت سرقة قرطها الذهبي؛ ولكن بعد مقاومة الطفلة لها ومحاولتها الصراخ، قامت المتهمة بكتم أنفاسها وخنقها حتى فارقت الحياة، ثم قامت بتغطيتها بالقش والأخشاب خوفاً من كشف جريمتها.

فيديو قد يعجبك: