إعلان

سكين وصور مفبركة.. إحالة أوراق قاتل الشاب خالد في كفر الشيخ إلى المفتي

03:10 م الإثنين 13 نوفمبر 2023

تعبيرية عن محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:
قررت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثانية"، اليوم الاثنين، حضوريًا بإجماع آراء أعضائها بإحالة أوراق عامل متهم بقتل شاب دافع عن شرف ابنة عمه بمدينة سيدي غازي إلى فضيلة المفتي بشأن أخذ رأيه الشرعي حول عقوبة إعدامه، وحددت المحكمة جلسة اليوم السادس من دور المحكمة في شهر ديسمبر للنطق بالحكم.
صدر قرار المحكمة برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبدالمتعال، نائب رئيس المحكمة، ومحمد عزمي أبوزيد، وسكرتارية محمد أبوطالب، وبحضور يحي سامي حجازي، وكيل النيابة، وذلك في أحداث القضية رقم 2410 لسنة 2023 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، والمقيدة برقم 683 لسنة 2023 جنايات كلي كفر الشيخ.
تفاصيل القصة تعود إلى يوم 9 أكتوبر 2022 داخل مدينة سيدي غازي عندما أقبل "أ.ع.أ.ح"، 28 عامًا، ميكانيكي ويقيم بالمدينة على قتل شاب يدعى خالد عبد الوهاب السيد أحمد إبراهيم إذ وجهت النيابة العامة له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.
من واقع تفاصيل التحقيقات تبين أن المتهم بيت النية، وعقد العزم على ذلك الشاب ڤأعد لذلك الغرض سلاحًا أبيضًا "سكين" وتوجه للمكان الذي أيقن تواجده به وما أن شاهده طعنه بالسلاح الأبيض طعنة استقرت بصدره محدثًا إصابته التي أثبتها تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدًا من ذلك قتله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان