إعلان

شاب ينتظر تخرجه وبنت مستنية فرحها.. صدمة في البحيرة لوفاة طالب وزميلته أثناء العودة من فرح

01:43 م الثلاثاء 09 أغسطس 2022

البحيرة - أحمد نصرة:

لحظات خاطفة تبدلت فيها أصوات السعادة والضحكات إلى صرخات ألم لتفوح رائحة الموت من داخل سيارة كانت تجمع 5 أصدقاء في طريق عودتهم من حفل زفاف بمدينة الإسكندرية، إلى محل إقامتهم بمدينة كفر الدوار في محافظة البحيرة.

كان محسن الشيخ 25 عامًا، يمني نفسه باقتراب حلمه في التخرج من كلية الهندسة، وبدء حياته العملية، إلا أن القدر لم يمنحه الفرصة ليعيش هذا الحلم في الواقع، فخطفه الموت هو وصديقته ندى التي كانت تنتظر هي الأخرى موعد زفافها القريب، فيما أصيبت شقيقتها الصغرى وصديقين آخرين لهما في الحادث.

الحادث شهد تعاطفًا كبيرًا من أهالي محافظة البحيرة مع ضحاياه خاصة محسن، والذي كان دائمًا ما يطلب من الله أن يمنحه الصحبة الحسنة، فشاء القدر أن يموت بين أصدقائه وكان آخر ما كتبه: "اللهم صحبة إن مت لا أموت بداخلهم يارب".

وأجمع عدد كبير من أهالي كفر الدوار على حسن خلق الفقيد منهم محمد جابر الذي قال: "كل يوم بنودع حد طيب وخلوق، وكأن الدنيا لا تبقى لأهل الأخلاق، فاللهم اغفر لمحسن مصطفى وارحمه، وارزق أهله الصبر والسلون، شاب طيب الخلق جميل الخلق، تعاملي معه منذ صغره طيب لين جميل، اللهم جمل آخرته يارب العالمين، واجعل صدمته عند موته كفارة لكل ذنبه".

وقالت منى عادل على صفحتها : ربنا يرحمهم كان مستني تخرجه وهي مستنية فرحها، لكنها إرادة ربنا"

كان طالبان لقيا مصرعهما وأصيب 3 آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي، أمس الإثنين، بالطريق الزراعي، أمام قرية الفقي، مركز كفر الدوار، في محافظة البحيرة.

انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث وتبين وفاة كلًا من ندى صلاح عبد الحميد" 22 عامًا، ومحسن مصطفى الشيخ 25 عامًا، كما أصيب كل من: "عمر عصام محمد 19 عامًا، ومي صلاح عبدالحميد،، 17 عامًا، ومصطفى أحمد صبحي 19 عامًا" وجميعهم مقيمون كفرالدوار.

جرى نقل المصابين لمستشفى كفرالدوار العام، والجثمانين لثلاجة حفظ الموتى بذات المستشفى، وحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

لو هتشتري AirPods؟.. 5 نصائح ذهبية "خليها حلقة في ودنك"

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market