إعلان

القبض على المتهمين بسرقة محتويات مدرسة في أسوان

03:54 م الخميس 26 مايو 2022

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

تمكنت أجهزة الأمن اليوم الخميس، من ضبط تشكيل عصابي بتهمة سرقة محتويات مدرسة بأسوان.

وكان اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسوان، بورود بلاغ من ناظر مدرسة بكسر باب إحدى الغرف بمدرسته الكائنة بدائرة القسم وسرقة محتوياتها، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى ذلك.

بالفحص تبين وجود كسر بقفل الباب الخشبي الخاص بالغرفة المشار إليها والكائنة بالطابق الأول بالمدرسة وسرقة مثقاب كهربائى – 2 كشاف – مجموعة من الصنابير المتهالكة.

وجرى تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسوان وأسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين – لهما معلومات جنائية – مقيمان بمحافظة أسوان.

وعقب تقنين الإجراءات جرى استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة عن طريق القفز من السور الخلفي للمدرسة وكسر القفل الحديدي للغرفة باستخدام ماسورة حديدية، وأرشدا عن المسروقات والأداة المستخدمة.

كما اعترفا بتكوينهما تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب التسلق والدلوف من النوافذ، وأضافا بارتكابهم (7) وقائع بدائرة القسم، وأرشدا عن المسروقات (هواتف محمولة – لاب توب – سماعات) وقررا بإنفاقهما المبالغ المالية على متطلباتهم الشخصية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان