إعلان

"أزهري حقق نبوءة والده".. ماذا قال أقارب محمد أبو جبل بعد لقاء الكاميرون؟ (فيديو)

04:28 م الجمعة 04 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

فرحة كبيرة انتابت الجماهير المصرية وأهالى قرية الواسطى بمركز الفتح بمحافظة أسيوط مسقط رأس حارس مرمى المنتخب المصري لكرة القدم محمد أبو جبل، عقب تصديه لاثنتين من ضربات الجزاء لمنتخب الكاميرون في المباراة التي جمعتهما أمس الخميس، ليضرب منتخب الفراعنة موعدًا في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية أمام منتخب السنغال.

وأكد جيران وأقارب الحارس محمد أبوجبل، أنه من طراز فريد ويؤكد من جديد أنه أحد أبرز نجوم المنتخب المصري وسببًا في تحقيق الانتصار بأدائه المتميز في بطولة الأمم الأفريقية ومساهمته في الصعود لنهائي البطولة؛ مؤكدين أن جميع لاعبي المنتخب كانوا على قدر المسؤولية وتحقيق انتصار غالي أسعد ملايين المصريين.

وقال أسامة محمد ابن عم الحارس محمد ابوجبل في تصريح خاص لـ"مصراوي": "نشكر الكابتن أبوجبل على إسعاده لـ120 مليون مصري بعد تصديه لضربات الجزاء ونقول احنا عندنا 3 أهرامات وجبل شامخ؛ مشيرًا إلى أن اللاعب درس في المعهد الأزهري وبدأ مسيرته الكروية في مركز شباب القرية وكان والده يتنبأ له بأنه سيكون حارس للمنتخب المصري، وحقق نبوءة والده".

أضاف أيمن يماني زوج أخت اللاعب محمد أبوجبل:" القرية كلها فرحانة بالأداء المميز الذي ظهر به كابتن أبوجبل؛ مؤكدًا أن اللاعب كان يطمئنهم بأنه لا تراجع عن تحقيق الانتصار وحصد الكأس وإسعاد ملايين المصريين".

سادت حالة من الفرحة لدى أهالي قرية الواسطي احتفالًا بفوز المنتخب، ورددوا الهتافات الوطنية رافعين أعلام مصر، فيما جاب عدد من المواطنين الشوارع بالسيارات احتفالًا بفوز المنتخب وأطلقوا أبواق السيارات.

وتأهل منتخب مصر للمباراة النهائية بعد الفوز على الكاميرون بضربات الترجيح 3-1، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بدون أهداف، وأضاع منتخب الكاميرون 3 ضربات جزاء، منها 2 تصدى لهما الحارس محمد أبوجبل، ليضرب المنتخب الوطني موعدًا في النهائي أمام منتخب السنغال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان