إعلان

معركة بالسلاح بين تجار مخدرات في الخانكة تنتهي بجثة

12:40 م الأربعاء 07 ديسمبر 2022

جثه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

لقي عاطل مصرعه، في مشاجرة مع شخصين بسبب الخلاف على تجارة المخدرات، حيث قام المتهمين بإطلاق الرصاص على المجني عليه بمنطقة الخانكة بمحافظة القليوبية، وجرى نقل الجثة للمستشفى وألقي القبض على المتهمين وبحوزتهم كميات من المخدرات والأسلحة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مأمور مركز شرطة الخانكة في محافظة القليوبية بلاغًا بنشوب مشاجرة بين طرفين بدائرة المركز ووجود متوفى وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة.

وتبين أن المشاجرة بين طرف أول: أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" متوفى إثر إصابته بأعيرة نارية وطرف ثانى شخصين "لهما معلومات جنائية وآخرين لوجود خلافات مالية بينهم وعلى إثرها أطلق الطرف الثاني أعيرة نارية من بندقية آلية تجاه الأول فأحدثا إصابته التي أودت بحياته.

وتوصلت التحريات إلى وجود خلافات بين المجني عليه وآخرين ، حول بيع المواد المخدرة، فعقدوا العزم على التخلص من المجني عليه بقتله، فقاموا باستدراجه لإحدى المناطق الزراعية بدائرة المركز، وقام أحدهم بإطلاق عدة أعيرة نارية تجاهه.

عقب تقنين الإجراءات جرى ضبطهم وبحوزتهم بندقية آلية وبندقية خرطوش و 2 فرد محلي وعدة طلقات مختلفة الأعيرة وكمية من مخدر الحشيش وكمية من مخدر الهيروين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة واعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية لحماية نشاطهم الإجرامي وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: