إعلان

تخدم 14 قرية.. محافظ المنيا يتفقد محطة أبو قرقاص ومشروعات "حياة كريمة"

05:30 م الثلاثاء 27 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - جمال محمد:

تفقد محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي، اليوم الثلاثاء، عددًا من مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والتي يجري تنفيذها بمركز أبو قرقاص، لمتابعة نسب ومعدلات التنفيذ، وانتظام سير الأعمال، إلى جانب متابعة القطاعات الخدمية والحالة العامة بالمدينة.

رافق المحافظ، خلال الجولة، اللواء محمد عزت، رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص، والدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، والدكتور عمر صفوت، وكيل وزارة الزراعة.

تفقد المحافظ أعمال توسعات محطة معالجة صرف صحي أبوقرقاص، بطاقة 20/30 ألف م3 /يوم، والتي تهدف إلى توصيل خدمات الصرف الصحي، إلى 14 قرية من قرى مركز أبو قرقاص، والأعمال الإنشائية بمستشفى أبو قرقاص المركزي.

وعلى هامش الجولة، تابع المحافظ أعمال رصف شارع الجمهورية، بطول 450 مترًا، تنفيذ جهاز التعمير وإشراف مديرية الطرق.

كما تفقد أعمال إنشاء كوبري علوي على ترعة الابراهيمية وشريط السكة الحديد، لربط حي شرق وغرب مدينة أبو قرقاص، وذلك ضمن خطة مديرية الطرق والكباري بالمحافظة من أجل تطوير كافة الطرق والكباري بالمحافظة والعمل على رفع كفاءتها وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتابع المحافظ عدد من رخص البناء داخل المدينة، ووجه بإيقاف حالة بناء بدون ترخيص وفك الشدة الخشبية والتحفظ على معدات البناء مع اتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه المخالف.​

فيديو قد يعجبك: