إعلان

صور- إزالة 12 حالة تعد على أملاك الدولة والإصلاح الزراعي بالمنيا

12:44 م الجمعة 23 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- جمال محمد:

تمكنت الوحدات المحلية بمركزي مغاغة وبني مزار بمحافظة المنيا، من إزالة 11 حالة تعد على أراضي أملاك دولة، وأخرى زراعية وإصلاح زراعي خلال حملة مكبرة.

وفي مركز مغاغة أعلن خالد عبدالرؤوف رئيس المدينة عن تمكن الوحدة المحلية بقرية شارونة من رصد 7 حالات بناء مخالف بالتعدي على أراضي أملاك الدولة، وتم إزالة التعديات بالكامل في المهد، وحتى سطح الأرض واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

كما وجه عبد الرؤوف بالمتابعة الدورية والمستمرة لإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ماتم رصده من مخالفات حفاظًا على الرقعة الزراعية وإزالة التعديات.

كما أعلن عماد حسن رئيس مركز ومدينة بني مزار عن تمكن الوحدة المحلية بقرية بني علي بالتنسيق مع قسم الإزالات والتنظيم ومسئول الزراعة، من إزالة 5 حالات تعد بالبناء بقرية ابشاق، منها ثلاثة حالات على أرض إصلاح زراعي، بمساحة قيراط لكل حالة، وحالة جديدة حفر أساسات والشروع في البناء، وحالة اخرى بقرية ام الساس على أرض تعاون زراعي على مساحة قيراط، وتم تسليم الأرض محل المخالفة لمسئول الزراعة لمتابعة عدم التعدي.

فيديو قد يعجبك: