إعلان

صور.. افتتاح وحدة الأطفال المبتسرين في المستشفى الجامعي بأسيوط الجديدة

05:13 م الإثنين 17 يناير 2022

أسيوط ـ محمود عجمي:

افتتح الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، اليوم الإثنين، وحدة الأطفال المبتسرين ووحدة جراحة عظام الأطفال بمستشفى أسيوط الجديدة الجامعي.

رافقه الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتورة غادة محمد سيد مدير مستشفى أسيوط الجديدة الجامعي.

وقال رئيس جامعة أسيوط، إنه مع الزيادة السكنية بمدينة أسيوط الجديدة وتواجد الجامعة الأهلية بالمدينة من المتوقع أن تكون مستشفى أسيوط الجديدة الجامعي مستشفى لكلية طب الجامعة الأهلية مستقبليًا لخدمة كلية الطب والتوسع في الخدمات الطبية لسكان المدينة؛ مشيرًا إلى افتتاح العيادات الخارجية بالمستشفى الجامعي للإصابات والطوارئ والتي تعد من المشروعات القومية.

وقال الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، أن المستشفيات الجامعية تشهد طفرة من أعمال التطوير بمختلف المستشفيات اليوم افتتاح وحدة الأطفال المبتسرين ووحدة جراحة عظام الأطفال بمستشفى أسيوط الجديدة والتي تعد من أهم الأقسام بالمستشفى لخدمة سكان مدينة أسيوط الجديدة وتساعد في تخفيف الضغط على المستشفيات الجامعية والحكومية كما يتم افتتاح بنك الدم ومعمل تحاليل بمستشفى صحة المرأة وافتتاح جزء إداري بالمعامل الرئيسية بالمستشفى الجامعي .

مستلزمات للطوارئ لابد أن تتواجد بسيارتك..

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي