إعلان

غدًا.. فصل التيار الكهربائي عن 23 منطقة في جنوب سيناء

12:25 م الجمعة 06 أغسطس 2021

التيار الكهربائي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

أعلنت منطقة كهرباء الطور بجنوب سيناء، في بيان لها اليوم الجمعة، قطع التيار الكهربائي عن بعض المناطق بمدينة الطور غدًا السبت.

وقال أحمد عبد العظيم رئيس مدينة الطور، إن الشركة أرسلت بيانًا بانقطاع التيار الكهربائي غدًا السبت عن 24 منطقة بالمدينة بالتتابع، بداية من الساعة السادسة صباحًا، لتنفيذ برنامج الصيانة المبرمجة الدورية على خلايا موزع الطور الجديد.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح له اليوم، أن فصل التيار الكهربي بالتتابع بحيث لا تزيد مدة الفصل بكل منطقة عن نصف ساعة.

وأشار إلى أن المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي هي: حي الزهراء، المنطقة الصناعية، المنطقة الحرفية، الإيواء العاجل بالصناعية، حي النادي، حي الـ88 وحدة، حي السلام، استاد الطور، محطة المياه الرئيسية، عمارات الأوقاف، الـ ٣٦ وحدة، حي الـ ١٠٢ وحدة، حي الزهور، مساكن محمود جمعة، مساكن ومزارع الجبيل، المطار، الشاليهات، ارض جمعية المطار، ومجمع المصالح، ومنطقة الكرنتينا، و مجمع الأفران، ومديرية الشباب و الرياضة، الشهر العقاري، الضرائب العقارية، المحلات و الأفران، والمدارس التي توجد في هذه المناطق.

وأكد رئيس مدينة الطور، أن فصل التيار الكهربائي سيؤدي إلى عدم ضخ المياه بهذه المناطق، وأهاب بالمواطنين باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، من تخزين المياه وعدم تشغيل الأجهزة الكهربية ، لحين الانتهاء من أعمال الصيانة وعودة التيار الكهربائي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان