إعلان

"أسماء ماتت".. تفاصيل جديدة في واقعة حرق أب لزوجته وابنتيه ببني سويف - فيديو وصور

12:44 م الجمعة 27 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

سادت حالة من الحزن في حي مقبل بمدينة بني سويف عقب الإعلان عن وفاة الفتاة "أسماء.أ" متأثرة بإصابتها بحروق، لتلحق بأمها وشقيقتها نتيجة إشعال والدهما النيران فيهما داخل مسكنهم.

كان "أحمد. م. ح"، 51 عامًا، أشعل النيران في زوجته وابنتيه، عقب سكب البنزين عليهن، ما تسبب في وفاة ابنته الأولى "فاطمة"، متأثرة بإصابتها بحروق من الدرجات الثالثة تخطت 70% من الجسد، وزوجته "أمال قرني سعيد" 48 عامًا، متأثرة بإصابتها بعد 4 أيام من الحادث، ثم وفاة ابنته الثانية "أسماء"، والتي كانت تخضع للعلاج داخل قسم الحروق بمستشفى بني سويف التخصصي.

وأمرت النيابة العامة بإشراف المستشار طارق جلال المحامي العام لنيابات بني سويف، حبس "أ.م" 51 عاما، نجار مسلح، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بإضرام النيران في زوجته وابنيه في شقة سكنية كائنة بالطابق الثاني بشارع المستشفى الجامعي بحي مقبل بمدينة بني سويف.

كان اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، بوصول "آ.ق"، 46 عاما، مصابة بحروق في الوجه والذراعين والساقين، وابنتيها "ف.أ"، 19 عاما، مصابة بحروق متعددة من الدرجة الثالثة بالجسم، ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها، و"أ.أ"، 16 عاما، مصابة بحروق متعددة بالجسم.

تبين من خلال التحريات الأولية التي أشرف عليها العميد منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية، وأقوال الشهود أن المتهم دائم الخلاف مع زوجته وابنتيه لرغبته في بيع الشقة السكنية التي يقطن فيها فأقدم على إشعال النيران فيهن أثناء نومهن، وأسرعت الأم وألقت بنفسها من شرفة الشقة فسقطت على مخبز كائن أسفل العقار فأسرع الجيران بإسعافها، بينما لفظت ابنته الكبرى "ف" 19 عاما، أنفاسها الأخيرة، وأصيبت شقيقتها "أ" 16 عاما، بحروق متعددة من الدرجة الثالثة بنسبة 40% من مساحة الجسم.

اقرأ أيضًا.
الأم لحقت بابنتها.. أب يقتل ابنته وزوجته حرقًا في بني سويف


هنا أحرق المتهم زوجته وابنتيه.. والأدلة الجنائية تعاين موقع الحادث في بني سويف - فيديو وصور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان