إعلان

صور.. شكوى طلاب الدبلومات في الفيوم من "الضرائب".. و"التعليم" ترد

03:18 م الأحد 20 يونيو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

تباينت ردود أفعال طلاب الصف الثالث الثانوى التجارى حول امتحان مادة الضرائب، اليوم الأحد، في محافظة الفيوم، إذ وصف بعضهم الأسئلة بالصعبة بينما أكد البعض الأخر أنها كانت غير مباشرة.

وقالت تقى محمد محمود، الطالبة في لجنة مدرسة التجارة الثانوية بحي الجون، إن امتحان مادة الضرائب جاء سهلا باستثناء بعض النقاط فى الجزء الخاص ببيع الأراضي والذي جاء بشكل مختلف عما توقعه الطلاب.

وأضافت مريم محمد، وزميلتها ميرنا كرم، إلى الاعتماد على الدروس الخصوصية فى أغلب المواد لتعويض عدم الشرح فى الفصول بسبب جائحة كورونا، وأن امتحان مادة الضرائب جاء السؤال الثالث منه بشكل غير مباشر وليس فى مستوى الطالب المتوسط ويحتاج لتفكير وبحث من خارج المنهج.

من جانبه تابع الدكتور أكرم حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، وطه البنا مدير عام التعليم الفني، سير الامتحانات فى العديد من اللجان بمدينة الفيوم للاطمئنان على سير الامتحانات بمدارس التعليم الفني الزراعي والصناعي والتجاري والفندقي والتأكد من مدى تطبيق الاجراءات الاحترازية وألا يزيد عدد الطلاب فى اللجنة الواحدة عن 14 طالبا وطالبة.

وأوضح طه البنا مدير التعليم الفنى بالمحافظة، أن غرفة امتحانات التعليم الفنى لم تستقبل شكاوى سواء من الطلاب أو أولياء الأمور.

فيديو قد يعجبك: