إعلان

صور.. شواطئ وحدائق جنوب سيناء العامة خالية في العيد

04:44 م الأحد 16 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

خلت الحدائق والشواطئ العامة والكورنيش بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الأحد من المواطنين، وذلك لليوم الرابع على التوالي، خلال إجازة عيد الفطر المبارك، ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة، لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

والتزمت الكافتريات والمطاعم والمقاهي، بنسبة الـ50% من الطاقة الاستيعابية، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، والتي منها مراعاة التباعد الاجتماعي بين روادها، والتعقيم والنظافة على مدار اليوم.

نفذت مديرية أمن جنوب سيناء تحت إشراف اللواء أحمد الألفي، مدير الأمن، عددًا من الحملات الأمنية بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية للمدن، لمتابعة قرار غلق الحدائق العامة والمتنزهات، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين من خطر الإصابة بفيروس كورونا، نتيجة التجمعات التي تحدث بسبب خروج المواطنين للاحتفال بإجازة عيد الفطر المبارك.

جرى وضع دوريات أمنية ثابتة على الشواطئ العامة، لمنع تواجد المواطنين في تجمعات بتلك الأماكن، وتطبيق قرار الغلق بكل حزم وقوة.

وأكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، على استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى، وتكثيف الحملات الأمنية على الشواطئ والمتنزهات العامة، إضافة إلى تكثيف حملات التعقيم الشاملة بالكورنيش والمناطق العامة تنفيذًا للإجراءات الاحترازية الخاصة بمجابهة فيروس كورونا المستجد.

وقال محافظ جنوب سيناء في تصريح له اليوم، إن أعمال التطهير والتعقيم مستمرة أيضًا داخل المنشآت الفندقية، و تجري وفقًا للمعايير الدولية باستخدام مواد معتمدة من وزارة الصحة والسكان، وبشكل دوري على مدار 24 ساعة، من خلال تعقيم المناطق التي يتردد عليها السائحين باستمرار، والتي منها البرجولات والممرات والغرف الفندقية والمصاعد والسلالم والأبواب والمقابض الخاصة بها.

فيديو قد يعجبك: