إعلان

تثبيت أسعار اللحوم بمحلات الجزارة عند 120 جنيهًا للكيلو في أسوان

06:49 م الأحد 03 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بتسيير حملة مكبرة برئاسة المحاسب حسام العربى وكيل وزارة التموين، وبمشاركة المقدم محمد عبد العزيز رئيس مباحث التموين، إلى جانب مسؤولي الطب البيطري ومفتشي الأغذية بمديرية الصحة، للمرور الميداني على محلات الجزارة، للتشديد على أصحابها بتثبيت سعر اللحوم عند 120 جنيهًا للكيلو.

شدد المحافظ على كافة الجهات المختصة باتخاذ الإجراءات الرادعة حيال أصحاب محلات الجزارة في حال مخالفة هذه التعليمات من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض وتحقيقًا لمصلحة المواطن الأسواني "التي يجب أن نضعها جميعًا نصب أعيننا بعيدًا عن أي مصالح شخصية".

كما وجه المحافظ بضرورة قيام أصحاب محلات الجزارة بوضع لافتات توضيحية بالسعر المقرر لكيلو اللحوم لتحقيق الالتزام الكامل بهذه التسعيرة.

وكلفا بضرورة أن يتوازى مع ذلك مواصلة تنظيم الحملات التفتيشية على الأسواق لمراقبة أسعار كافة السلع الغذائية والأساسية والتأكد من صلاحيتها وجودتها للإستهلاك الآدمي، على أن تجري المواجهة الحاسمة لأى إرتفاع في الأسعار وزيادة المعروضات من مختلف السلع بالمجمعات الإستهلاكية بأسعار مخفضة من أجل تحقيق السيطرة على الأسعار وبما يلبى إحتياجات المواطن الأسوانى بالشكل المطلوب .

فيديو قد يعجبك: