إعلان

للمرافعة.. تأجيل محاكمة العامل المتهم بقتل زوج عشيقته في الشرقية

10:48 ص الأحد 06 سبتمبر 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت محكمة جنايات الزقازيق، بالشرقية، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة عامل وعشيقته إلى جلسة 3 أكتوبر المُقبل، للمرافعة؛ لاتهامهما بقتل زوج المتهمة بسبب علاقة غير شرعية بينهما بقرية "الحلوات" التابعة لمركز شرطة الإبراهيمية.

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على "السيد جميل" 35 سنة، فران، مُقيم بقرية "الحلوات" التابعة لدائرة مركز شرطة الإبراهيمية، مُضرجًا بدمائه بأحد الأراضي الزراعية بأطراف القرية.

وجرى نقل المصاب إلى مستشفى "الزقازيق" الجامعي، وتبين إصابته بنزيف داخلي بالمخ، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد نحو 3 أيام قضاها بالمستشفى، فيما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "إسلام.م" مُقيم بإحدى العزب التابعة لقرية "الخضيري" بدائرة مركز ههيا، بتحريض من زوجة المجني عليه، "ص" 28 سنة، ربة منزل، وتبين وجود علاقة عاطفية غير شرعية بين المتهم وزوجة المجني عليه.

تبين أن المتهم كان يستغل تواجد المجني عليه للعمل في الفرن لأكثر من 10 ساعات يوميًا، ويتردد على مسكنه للقاء زوجته، والتي حرضته على قتل زوجها لكي يخلو لهما الجو، وأثناء عودة المجني عليه من عمله في ساعة متأخرة من مساء ليلة الواقعة، انتظره المتهم في الطريق واعتدى عليه بآلة حادة مُحدثًا إصابته، قبل أن يلوذ بالفرار.

جرى ضبط المتهم وزوجة المجني عليه، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهما محبوسين إلى محكمة الجنايات.

فيديو قد يعجبك: