إعلان

صور.. وفد بعثة الآثار الأجنبية يزور مستشفى الأورام في الأقصر

01:59 م الإثنين 28 سبتمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

زار وفد بعثة الآثار الأجنبية العاملة في بالبر الغربي بالأقصر مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمحافظة الأقصر، ضمن احتفال البعثة باليوم العالمي للسياحة.

وحرص وفد البعثة الأثرية الأجنبية بالبر الغربى خلال زيارته للمستشفى على لقاء عدد من المرضي، وتحدث أعضاء الوفد معهم لمعرفة طبيعة العلاج المقدم لهم وسبل تقديم الدعم لأبناء صعيد مصر.

ورافق الوفد الأجنبي، أطباء المستشفى في جولة على أقسام العلاج الكيماوي والإشعاعي وغرف الإقامة الداخلية والرعاية المركزة والعمليات التي تخدم الآلاف من المرضى بمحافظات الصعيد، وتعريفهم بآخر التطورات العلمية التي حققها المستشفى ومنها نشر أبحاث لفريق معمل الباثولوجى فى الدوريات العالمية.

والتقط وفد البعثة الأثرية الأجنبية بالبر الغربي الصور التذكارية داخل المستشفى برفقة المرضى والأطباء والممرضين، وقدموا تبرعات مالية معربين عن سعادتهم الكبيرة بتلك الزيارة المميزة، مؤكدين على استمرارهم في مسيرة دعم المرضى بإطلاق مبادرة في بلادهم لجمع التبرعات لصالح المرحلة الثالثة في أول صرح طبي مجاني بصعيد مصر، كما قدموا الشكر لإدارة المستشفى على الخدمة الطبية المميزة التي يتم داخلها، موجهين الدعوة للجميع لزيارة المستشفى ودعمها بصورة أكبر خلال الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان