والد الطفل ضحية التنمر بالمنوفية: "عايز حق ابني يا ريس"

08:08 م الإثنين 21 سبتمبر 2020

المنيا - محمد النادي:

بدأت أسرة الطفل محمد أحمد عبدالعظيم (9 سنوات)، المعروف إعلاميًا بـ"ضحية التنمر في المنوفية"، تلقي واجب العزاء فيه، في محافظة المنيا، مسقط رأس عائلته.

وشيّع جثمان الطفل اليوم إلى مقابر أسرته بقرية البهنسا في مركز بني مزار، بعد أن توفي أمس متأثرًا بحروق في جسده أحدثها 3 من الأطفال، في الواقعة التي شهدتها محافظة المنوفية قبل أيام.

والد الطفل الضحية، قال لمصراوي: "احتسبته عند ربنا شهيد وأناشد السيسي حق ابني"، مطالبًا المسؤولين، وفي مقدمتهم الرئيس بمعاقبة الأطفال الثلاثة الذين تسببوا في مقتل ابنه.

أوضح الأب أن رحلة علاج الطفل الضحية استمرت لأيام، وبدأت بمستشفى السادات المركزي، الذي أمر بتحويله إلى قسم الحروق بمستشفى الجامعة، لخطورة حالته، وقد بلغت نسبة الحروق في جسده 80%.

وأضاف: "محمد وصل المستشفى الجامعي بالمنوفية، وأُجريت له أكثر من 10 عمليات كحت وترقيع لجسده، فى محاولة لإنقاذه، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته".

وكان الطفل الضحية تعرض للتنمر على يد مجموعة من الأطفال، بسبب مهنة والده في فرز القمامة.

واكتشفت الحادث شقيقته الكبرى، بعد أن أرسلها والدها للبحث عن أخيها الذي اختفى عن موقع سكنه، حيث عثرت عليه يصرخ متألمًا ومشتعلاً، بعد أن سكب عليه الأطفال المتهمون زجاجة بنزين، وأضرموا النار في جسده.

وتلقى مدير أمن المنوفية اللواء أحمد فاروق القرن إخطارًا من شرطة النجدة بوصول محمد أحمد عبدالعظيم (9 سنوات)، إلى مستشفى السادات، مصابًا بحروق بلغت نسبتها 80%، أحدثها به مجموعة من الأطفال، وجرى نقله إلى مستشفى الجامعة بمدينة شبين الكوم، حيث توفي بعد خضوعه لعشر عمليات ترقيع، لم تنقذ حالته الصحية.

وقررت نيابة مركز السادات اليوم، تحت إشراف المستشار محمد البواب المحامى العام لنيابات المنوفية، تسليم أحد الأطفال المتهمين إلى أهليته، وذلك لعدم اكتمال السن القانون.

اقرأ أيضًا: أشعلوا به النار.. المنيا تشيع جثمان الطفل محمد ضحية التنمر بالمنوفية (صور)

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 106540

    عدد المصابين

  • 98903

    عدد المتعافين

  • 6199

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 42917824

    عدد المصابين

  • 31659985

    عدد المتعافين

  • 1154305

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي