وزير الشباب يلتقي المشاركين في معسكر "زهرة المخيمات" بجنوب سيناء (صور)

12:39 م الجمعة 18 سبتمبر 2020

جنوب سيناء - رضا السيد:

أجرى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا عبر تقنية "الفيديو كونفرانس"، مع الشباب المشارك في فعاليات معسكر زهرة المخيمات التي أطلقته وزارة الشباب والرياضة تحت شعار "مغامر التعلم"، بمدن سانت كاترين ودهب ونويبع في محافظة جنوب سيناء، لمتابعة تنفيذ البرنامج الخاص بالمعسكر.

وقال محمد فتحي، مدير عام الشباب والرياضة بجنوب سيناء، في تصريح له اليوم الجمعة، إن وزير الشباب الدكتور أشرف صبحي، أثنى خلال اللقاء على دور الشباب المشارك في المعسكر للترويج سياحيًا للمدن السياحية بجنوب سيناء، وإبراز المقومات السياحية المختلفة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح مدير عام الشباب والرياضة بجنوب سيناء، أن 200 شاب وفتاة من مختلف محافظات مصر شاركوا في المعسكر، من سن 15 حتى 25 سنة، وزاروا مدينة سانت كاترين ودهب ونويبع، للقيام بالأنشطة الرياضية البحرية، والغوص، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بمجابهة فيروس كورونا المستجد.

وأشار إلى أن المعسكر يتضمن العديد من الأنشطة الرياضية الخاصة بتعليم مهارات الألعاب البحرية، وغوص وإنقاذ والطيران بالباراسيل، وتنظيم مسابقات في الألعاب الرياضية، مثل كرة قدم والطائرة الشاطئية، مهارات حياتية، شراع وتجديف، إضافة إلى محاضرات في التنمية البشرية.

وتابع مدير عام مديرية الشباب والرياضة، أنه جرى خلال فعاليات المعسكر تدريب الشباب على الغوص والتجديف والشراع، على يد مدربين محترفين ومعتمدين على أعلى مستوى.

وأكد أن فعاليات المعسكر استمرت على مدار 5 أيام، ومن المقرر أن يغادر الشباب اليوم للعودة إلى القاهرة.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 106397

    عدد المصابين

  • 98813

    عدد المتعافين

  • 6187

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 42457887

    عدد المصابين

  • 28633996

    عدد المتعافين

  • 1147457

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي