إعلان

بالصور.. محافظ بورسعيد يشهد تدشين منظومة "بالطو" لتقديم الخدمات الطبية عن بعد

10:15 م الإثنين 24 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

شهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأثنين، تدشين منظومة تقديم الخدمات الطبية عن بعد للمنتفعين بالتأمين الصحي الشامل عبر تطبيق "البالطو"، وذلك بقاعة السفيرة فايزة أبو النجا بديوان عام المحافظة، في حضور ممثلين لوزارة الصحة، وهيئة التأمين الصحي، والشركة المنفذة للمبادرة.

استعرض المحافظ، خلال المؤتمر، التحول الطبي الذي شهدته أرض بورسعيد، وذلك بعد اختيار المحافظة لتكون أول المحافظات لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، لافتًا إلى أن منظومة التأمين الشامل شهدت إجراء أكثر من 15 ألف عملية جراحية دقيقة لم تشهدها بورسعيد من قبل.

ويجرى تقديم الخدمات الطبية عبر تطبيق "البالطو" الذي يعمل على الهواتف الذكية لإجراء الاستشارات الطبية عن بُعد و مجانًا للمرضى المنتفعين بنظام التأمين الشامل، والمسجلين بفرع الهيئة العامة للرعاية الصحية ببورسعيد.

ويتيح التطبيق إجراء مناظرات إلكترونية عبر المنصات الرقمية بين المرضى المنتفعين بنظام التأمين الشامل ببورسعيد مع الأطباء الأخصائيين والاستشاريين في التخصصات الطبية المختلفة باللغتين العربية والإنجليزية، كما يمكن التواصل عن طريق المحادثات المكتوبة أو عن طريق طلب المريض لمحادثة مرئية عبر الفيديو مع الطبيب المختص.

اقرأ أيضًا: "الرعاية الصحية": تقديم حزمة خدمات طبية للمنتفعين "أون لاين" عبر تطبيق "بالطو" ببورسعيد

فيديو قد يعجبك: