إعلان

"ضحية الجدعنة".. تجديد حبس المتهمين بقتل "أبو زيد" في شبرا الخيمة

03:16 م الإثنين 24 أغسطس 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قرر المستشار أحمد بدر رئيس محكمة جنح قسم أول شبرا الخيمة، اليوم الاثنين، تجديد حبس المتهمين بقتل محمد أبو زيد في الواقعة المعروفة بـ"ضحية الجدعنة" في عزبة عثمان التابعة لقسم أول شبرا الخيمة، 15 يوما على ذمة التحقيقات للمرة الثالثة، وذلك بحضور أمين حافظ رئيس نيابة قسم أول شبرا الخيمة، ووليد البنا محامي المجني عليه.

كما أمرت نيابة شبرا الخيمة، استعجال تقرير الطب الشرعي بالصفة التشريحية، إلى جانب استعجال تحريات مباحث قسم أول شبرا الخيمة حول الواقعة، وذلك لسرعة إحالتها للمحاكمة العاجلة.

ونجحت الأجهزة الأمنية في قسم أول شبرا الخيمة بقيادة المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، في القبض على المتهمين بقتل "ضحية الجدعنة" في شبرا الخيمة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بقسم أول شبرا الخيمة إشارة من المستشفى بوصول "محمد" 26 سنة جثة هامدة إثر عدة طعنات في أنحاء الجسد وانتقل فريق من البحث الجنائي إلى موقع البلاغ.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين هما "ا.ج.ا" و"ك.م.أ"، بعدما استدرجا المجني عليه خارج المحل الذي يعمل به وعقب خروجه من المحل طعنه الأول بـ"سنجة" عدة طعنات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، بسبب مشاركته في جلسة صلح.

اقرأ أيضا:

شارك في جلسة صلح فقتلوه.. قصة "ضحية الجدعنة" بشبرا الخيمة

فيديو قد يعجبك: