إعلان

بالأسماء- مصرع شخص وإصابة 13 في تصادم سيارتين بالوادي الجديد

10:39 م السبت 15 أغسطس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد– محمد الباريسي:

لقي شخص مصرعه، وأصيب 13 آخرين، اليوم السبت، في تصادم سيارة ميكروباص وآخرى ربع نقل على طريق "الخارجة - أسيوط" بالقرب من نقطة الكيلو 50 عند منطقة النقب الوعرة في الوادي الجديد.

وتم الدفع بـ10 سيارات إسعاف لموقع الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الخارجة العام، وجثة المتوفى إلى مشرحة المستشفى وجاري تحرير محضر بالحادث، وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وورد إخطار أمني إلى اللواء محمد توفيق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الوادي الجديد، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة ربع نقل على طريق الخارجة أسيوط بالقرب من نقطة الكيلو 50 عند هضبة النقب بطريق أسيوط – الخارجة، أسفر عن حريق وتفحم سيارة ميكروباص من شدة الاصطدام، تسبب في مصرع شخص وإصابة 13 آخرين.

وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع "بدر سيد نظيم" 35 عامًا، وإصابة كل من (هايدي وليد سيد، 19 عامًا، ريماس محمد جمعة، عام، إسراء مختار صبحي 19 عامًا، أسماء حسين محمد، 46 عامًا، أمل محمد حسين 49 عامًا، أنيسة أمين مدني، 72 عامًا، ساري أمير فاروق 21 عامًا، جيهان رمضان سيد، 46 عامًا، أيمن أحمد فودة، 43 عامًا، سعد محمد مختار46 عامًا، يوسف محمود محمد 15 عامًا، عبدالباسط البدري عبدالباسط 25 عامًا).

فيديو قد يعجبك: