إعلان

بالصور.. التزام المواطنين في أسوان بالحظر في أول أيام العيد

06:23 م الأحد 24 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

شهدت الشوارع والميادين والحدائق والمتنزهات والمقابر في مختلف قرى ومدن ومراكز محافظة أسوان، التزامًا تامًا من المواطنين، بإجراءات الحظر التي فرضت تزامنًا مع عيد الفطر المبارك، تفعيلاً لخطوات الحكومة لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

تابع المحافظ اللواء أشرف عطية تطبيق الضوابط والتعليمات التي تم إقرارها من خلال التواجد الميداني لرؤساء المراكز والمدن والقرى والأحياء، بالإضافة إلى الانتشار الشرطي بالتنسيق مع مديرية أمن أسوان، والتأكيد على غلق الاتجاه الغربي لكورنيش النيل بالمدن السياحية لمنع أي تجمعات، إلى جانب منع زيارة المقابر، وغلق المواقف الداخلية والأقاليم، وأيضًا وقف سيارات وأتوبيسات السيرفيس والنقل العام بين المدن ومع المحافظات الأخرى.

وأوضح المحافظ أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تابعت مع الوحدات المحلية والجهات الخدمية الالتزام بعدم إقامة أي ملاهي عشوائية في الشوارع، فضلاً عن منع تكرار ظاهرة تأجير الحيوانات والتوكتوك والموتوسيكلات، والغلق الكامل للمولات والمحال التجارية وكل المتنزهات والحدائق العامة، ومنع كافة الرحلات النيلية.

وأشاد بالوعى الحضاري والمستنير الذي ظهر عليه أهالي المحافظة بكافة المراكز والمدن لعدم خرق تعليمات مجلس الوزراء للحفاظ على سلامتهم وسلامة أسرهم، وبالتالي الحد من انتشار فيروس كورونا، مقدمًا خالص التهاني القلبية للقيادة السياسية والتنفيذية ولمواطني أسوان بصفة خاصة والشعب المصري بصفة عامة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

كما أعرب المحافظ عن أمنياته بانتهاء هذه الفترة الاستثنائية على خير وسلام وزوال هذه الجائحة وسلامة أرواح جموع المواطنين من أي أضرار.

فيديو قد يعجبك: