إعلان

"بيطري الوادي الجديد" يعقم منازل المصابين بكورونا والمجاورة لهم

10:28 م الأربعاء 22 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

عقمت مديرية الطب البيطري بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، منازل المرضى الذين ثبتت إيجابيتهم لفيروس كورونا، في مركز الداخلة.

أكد مدير مديرية الطب البيطري بالوادي الجديد، الدكتور ناجي محمد عوض، تعقيم المنازل للمرضى والمنازل المجاورة لها، من خلال فريق التعقيم بقيادة الدكتور عمر عبد الغني، مدير الطب البيطري بالداخلة.

وأضاف أنه يجري التعامل مع البؤر المصابة أو المشتبه في إصابتها أو انتقال العدوى لها، من خلال فريق مدرب على أعلى مستوى، وباستخدام الأجهزة والمعدات الخاصة لذلك، بالإضافة إلى التخلص من ملابس الأمان المخصصة للتعامل مع الإصابات لكل منزل يجري التعامل معه.

وأوضح أن التعقيم شمل قرية الشيخ والي، وقرية القصر، وشارع 23 يوليو بمدينة موط، في حدود المنازل المشتبه بإصابة أفرادها، وبعض المنازل المحيطة، بالإضافة إلى تعقيم وتطهير محطة مياه الشبابة، نظرًا للاشتباه في قيام أحد المصابين بالتعامل مع أحد العاملين فيها، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تحسب للطب البيطري الذي يجيد التقصي وتعقب الحالات المصابة بكل الأساليب العلمية.

وكانت مديرية الصحة بمحافظة الوادي الجديد، أعلنت، عصر اليوم الأربعاء، في بيان رسمي لها يفيد بتأكيد إصابة 3 حالات بفيروس كورونا المستجد.

فيديو قد يعجبك: