إعلان

بالصور.. تقديم مساعدات لـ1300 أسرة من متضرري "كورونا" في سوهاج

02:59 م الأحد 29 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

وزعت جمعية أصدقاء بنك الدم ورعاية المرضى بمركز المنشأة في محافظة سوهاج، اليوم الأحد، لليوم الثالث على التوالي، موادًا غذائية لأهالي المركز المتضررين من الإجراءات التي يجري اتخاذها في الوقت الحالي للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك ضمن حملة "معاهم ضد كورونا".

من جانبه قال الشيخ ناصر الشمندي، نائب رئيس مجلس الإدارة في جمعية أصدقاء بنك الدم ورعاية المرضى في المنشأة، إن حملة "معاهم ضد كورونا" تستهدف تقديم مساعدات غذائية للفقراء والمتضررين من الإجراءات الاحترازية التي يتم اتخاذها للوقاية من انتشار فيروس كورونا من أبناء مركز المنشأة، وتقديم التوعية اللازمة للأسر عن طرق التطهير والرش باستخدام الماء والكلور للوقاية من فيروس كورونا، مضيفًا أن الحملة يتم تنفيذها بالتنسيق مع إدارة الشئون الاجتماعية في المنشأة.

وأشار "الشمندي" إلى أنه يجرى تنفيذ الحملة على 3 مراحل متتالية، المرحلة الأولى والثانية يجرى فيهما توزيع مواد غذائية لـ600 أسرة في المرحلة الأولى، و700 أسرة في المرحلة الثانية، لافتًا أن المواد الغذائية التي توزع عبارة عن "أرز، عدس، مكرونة، طماطم، بطاطس، زيت، سكر"، وفي المرحلة الثالثة يجرى توزيع 100 جنيه على كل أسرة من المرحلتين الأولى والثانية.

وأوضح" الشمندي" أن مراحل الحملة تنفذ من التبرعات التي يقدمها المتبرعين للجمعية وليس لها أي اتجاهات سياسية أو توجهات أخرى.

فيديو قد يعجبك: