إعلان

بالصور.. محافظ جنوب سيناء يخضع للفحص ضد فيروس كورونا

12:50 م الثلاثاء 17 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

خضع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وجميع قيادات المحافظة والعاملون بالديوان ومديريات الخدمات، اليوم الثلاثاء، للفحص الطبي ضد فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك في إطار الإجراءات المشددة التي اتخذتها المحافظة، للاطمئنان على سلامة جميع العاملين بالمصالح الحكومية دون استثناء.

كما باشر فريق طبي من مديرية الصحة الكشف الطبي على العاملين بمبنى ديوان عام المحافظة، وأيضًا على المواطنين المترددين على مبنى المحافظة، وذلك بالتوازي مع مباشرة فرقة توعية العاملين بالديوان العام ومديريات الخدمية المرور على المكاتب وإدارات الديوان العام.


وشددت الفرق الطبية، على إجراءات النظافة والتعقيم بكافة المباني التابعة للمحافظة، وخاصة "المكاتب والصالات، وغرف الاجتماعات، والمداخل، ودورات المياه العمومية"، بالإضافة إلى وقف جميع الدورات التدريبية بصفة مؤقتة، لحين صدور تعليمات أخرى، فضلا عن تعقيم مراكز الخدمة وأماكن التعامل مع الجمهور بشكل دوري.

ووجه محافظ جنوب سيناء، رؤساء المدن بالتنسيق مع الجهات المعنية، للحد من التجمعات التي تتيح الاختلاط والتزاحم لأعداد كبيرة من المواطنين، وذلك بالتوازي مع التأكيد على توافر كافة السلع الأساسية والاستهلاكية بأسعار مخفضة داخل المجمعات والمنافذ لإحداث التوازن المطلوب في الأسعار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان