إعلان

بعد تغريمه.. القبض على مالك "حمار قطار الركاب" في الأقصر

03:29 م الأحد 09 فبراير 2020

حمار داخل قطار في قنا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا – عبدالرحمن القرشي:

أفاد مصدر مسؤول في مباحث السكة الحديد لقطاع جنوب الصعيد، أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المواطن "ع. م" عاطل مقيم في قرية المريس جنوب الأقصر، على خلفية اتهامه في واقعة اصطحاب حمار إلى داخل قطار ركاب.

وأضاف مصدر من هيئة السكة الحديد أن المواطن صاحب الواقعة تشاجر مع فريق عمل القطار وهددهم بالانتحار حال التعرض له فور استقلال القطار بصحبة الحمار، وفور وصوله لمحطة سكة حديد الأقصر جرى توقيع غرامة مالية عليه قدرها ٤٢٠ جنيهًا.

وأكد مصدر مسؤول في منطقة سكك حديد جنوب الصعيد، إيقاف محصلين في قطار ركاب "نجع حمادي - الأقصر" رقم ٧٤٨، عن العمل لحين انتهاء إجراءات التحقيق، على خلفية قيام مواطن باستقلال القطار وبرفقته حمار.

وأضاف لـ"مصراوي" اليوم الأحد، أنه جرى تسجيل الواقعة في محطة الأقصر، حيث أصر أحد المواطنين على اصطحاب حماره بالقطار رغم معارضة المحصل لذلك، إلا أنه أدخل حماره إلى العربة وسط الركاب.

وأوضح أن الواقعة حدثت أمس في تمام الساعة الثامنة في محطة أبنود بالأقصر، نظرًا لأن المحطة غير محكمة الإغلاق، وتخضع لعمليات تطوير، وبالفعل تم استدعاء شرطة المحطة وإجبار الراكب على دفع 420 جنيهًا غرامة، ومغادرته هو وحماره القطار.

وكان عدد من أهالي قنا ورواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تداولوا صورة حمار يستقل قطار ركاب مطور قادم من الأقصر ومتجه إلى مركز نجع حمادي.

وتظهر الصورة المتداولة الحمار وهو يستقل عربة ركاب القطار، وسط تواجد عدد من المواطنين الذين ناشدوا مسؤولي السكة الحديد بضرورة تشديد الرقابة لمنع ركوب الحيوانات.

فيديو قد يعجبك: