إعلان

تطوير مشروع العبارات النهرية لتعظيم الإيرادات بأسيوط

12:51 م الأربعاء 19 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمود عجمي:

عقد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، اجتماعًا مع هشام صلاح مدير مشروع العبارات النهرية بالمحافظة؛ لمناقشة خطة تطوير مشروع العبارات النهرية، وتعظيم الإيرادات وتنمية الموارد الذاتية للمحافظة، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستعرض مدير مشروع العبارات النهرية، خطة تنمية المشروع وتذليل العقبات لإصلاح الأعطال فضلًا عن خطة تنمية الموارد، لافتًا إلى أن المشروع يتكون من 40 وحدة نهرية متنوعة، منها 15 عبارة نهرية، و25 أتوبيس نهري وقاطرة، منهم 6 وحدات للنزهات النيلية فضلًا عن قاطرة الوحدات التي تخدم معظم محافظات الصعيد، في حالة حدوث شحوط أو عطل.

وأشار صلاح، إلى تفعيل الرحلات النيلية للمؤسسات الأهلية وطلاب المدارس والجامعات والقطاعات التنفيذية بأسعار مخفضة فضلًا عن دور وحدات المشروع في نقل المواطنين والبضائع والسيارات بين ضفتي النيل ببعض قرى ومراكز المحافظة.

وقال المحافظ، إنه جرى تكليف مدير مشروع العبارات النهرية بالبدء في تنفيذ خطة التطوير، ومراجعة إجراءات السلامة بجميع الوحدات حفاظًا على حياة المواطنين والعاملين بالمشروع، بالإضافة إلى تنفيذ عروض وبرامج لاستغلال وحدات العبارات النهرية واللانشات التابعة للمشروع لخدمة المواطنين وطلاب المدارس والجامعات والجمعيات الأهلية، مع تجهيز عروض خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، بالتنسيق مع كافة الجهات والجامعات لخلق متنفس جديد للمواطنين.

فيديو قد يعجبك: