إعلان

صور.. محافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير شوارع بنها

11:36 ص الإثنين 23 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أجرى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الاثنين، جولة تفقدية بمدينة بنها، تفقد خلالها أعمال مشروع تطوير شوارع ومداخل مدينة بنها، لدفع الأعمال والانتهاء منها في أقرب وقت ممكن، لتحقيق السيولة المرورية للسيارات ومنع التكدسات.

بدأ المحافظ الجولة بتفقد أعمال تطوير وإجراء الصيانة اللازمة لكوبري كفر الجزار الحديدي، حيث جرى الانتهاء من جميع أعمال الصيانة لجسم الكوبري، وإنشاء البلدورة الوسطى، وجاري أعمال إزالة الأتربة تمهيدًا لوضع طبقة أسفلت بقطر 5 سم، حيث شدد المحافظ خلال الجولة على ضرورة البدء في أعمال الرصف لسرعة الانتهاء من أعمال التطوير، وفتح الكوبري أمام السيارات باعتباره محورًا مروريًا هامًا يصعب غلقه.

تابع المحافظ الجولة بتفقد أعمال تطوير ميدان "آخر الفلل"، إذ كلف المحافظ المكتب الهندسي القائم على تصميم الميدان بتضييق الجزيرة الوسطى قدر المستطاع وتوسيع الحارات المرورية لتحقيق السيولة المرورية، بالإضافة إلى مراعاة الشكل الجمالي للميدان، كما وجه المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال التصميم واستكمال الإنشاءات فورًا، مؤكدًا أنه سيجري المرور بشكل يومي لدفع الأعمال وسرعة الانتهاء من المشروع.

اختتم المحافظ الجولة بتفقد موقف بنها العمومي لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وإلزام المواطنين والسائقين بارتداء الكمامات، كما وزع المحافظ الكمامات على المواطنين مطالبا بضرورة الالتزام وارتداء الكمامة باستمرار.

وشدد المحافظ على استمرار تواجد لجان المتابعة بالمواقف والطرق الرئيسية، لرصد السيارات المخالفة لقرار ارتداء السائقين والركاب الكمامة الواقية، وتوقيع الغرامات على المخالفين طبقًا للقانون، بالإضافة إلى التأكد من إجراءات نظافة وتطهير السيارات، والتهوية والمسافات الملائمة بين المواطنين قبل تسييرها.

وخلال الجولة تابع المحافظ منظومة رفع القمامة ورفع حالات الإشغال وإزالة الباعة الجائلين الموجودين أمام الموقف وبداخله، وبالشوارع الرئيسية التي تتسبب في عرقلة الحركة المرورية وتشويه المظهر الحضاري.

فيديو قد يعجبك: