إعلان

شق رأسه نصفين.. المتهم بقتل شاب دافع عن جارته: "مكنتش اعرف انه هيموت"

03:03 م الإثنين 16 نوفمبر 2020

صورة جثة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أدلى المتهم بقتل شاب حاول الدفاع عن جارته في الخصوص بالقليوبية، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، مؤكدًا أنه لم يكن يقصد قتل المجني عليه.

وقال المتهم خلال التحقيقات إن المجني عليه بادره بالاعتداء عليه أولًا، قائلً:ا "هو اللي بدأ الأول واعتدى عليا بالضرب ومكنتش اعرف إنه هيموت ولا إن الضربة هتموته"، مشيرًا إلى أنه كان معجب بالفتاة ويحبها وأن المجني عليه هو من بدأ معه المشاجرة.

وأضاف المتهم، أن أحداث الواقعة بدأت عند مرور الفتاة أمامه بمنطقة الأميرية بالخصوص وحاول التحدث إليها، وفوجئ باندفاع الشاب نحوه لمنعه من معاكسة الفتاة.

وأوضح المتهم خلال التحقيقات: "بدأت المشاجرة بمشادة كلامية تطورت إلى شجار بالأيدي، ما دفعني إلى إحضار لوح خشبي ملقى في الأرض، وضربت رأس المجني عليه فشقت إلى نصفين".

كان اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمود عقل رئيس مباحث الخصوص، بمقتل "أ.ج" 31 عامًا، إثر إصابته بكسر في الجمجمة على إثر مشاجرة مع "م. أ" عاطل، 19 عاما.

تبين من التحريات أن سبب المشاجرة دفاع المجني عليه عن جارته لقيام المتهم بمعاكستها، فضربه على إثر ذلك بلوح خشبي أدى إلى شق رأسه نصفين وتوفي عقب وصوله المستشفى، وجرى التحفظ على المتهم وحُرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: