"عانت الويل".. أسرة والدة طفل طوخ الميت جوعًا تحكي تفاصيل تركها المنزل (صور)

08:51 م الأربعاء 28 أكتوبر 2020

القليوبية- أسامة علاء الدين:

حالة من الحزن سيطرت على أسرة شيماء عنتر، والدة الطفل أنس، الذي لقي مصرعه جوعًا بسبب خلافات والده ووالدته، بطوخ في القليوبية، مؤكدين على براءة ابنتهم، وأنهم لن يتركوا حق الطفل، قائلين "بنتنا عانت الويل من هذه العائلة الظالمة" على حد قولهم.

"بنتي اتظلمت ومش هسيب حقها وحسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم"، هكذا بدأ الحاج عنتر الدسوقي، جد الطفل "أنس"، حديثه لـ"مصراوي"، مشيرًا إلى أن زوجها كان دائم الاعتداء عليها بالضرب، وأن ابنته حضرت إلى منزله في 17 أكتوبر الجاري وأخبرته بتشاجر زوجها معها، وعندما سألها عن نجلها أكدت أن زوجها طردها ورفض اصطحابها للطفل.

وأضاف جد الطفل، أن حفيده الصغير "مروان" لم يسلم من شر والده، إذ كان يعذبه عن طريق إطفاء السجائر في جسده، ولم يكتف بذلك بل اعتاد إهانة ابنته بالسب والضرب، قائلًا "كانت عايشة في جحيم".

وقالت الحاجة عزة، جدة الطفل، إن ما عانته ابنتها وطفليها لن يتحمله بشر، موضحة أنها فوجئت بحضور ابنتها إلى منزل والدها بعدما أخذ زوجها ابنها الصغير، أما الابن الأكبر وجدته يلعب في الشارع وتمسك بها وأصر على الذهاب معها، قائلة "بنتي بريئة ولم تكن هي السبب في وفاة ابنها".

وأضافت أن زوج ابنتها أجبرها قبل ذلك على ترك طفلها مرتين، مشيرة إلى أن ابنتها وزوجها دائما الخلاف طوال فترة زواجهما، وأنها فوجئت بحضورها للمنزل قبل الحادث بعدة أيام، وأخبرتها ووالدها أنها تشاجرت مع زوجها وأخذ منها الطفل "أنس"، وأن "مروان" الطفل الآخر خرج وراءها واصطحبته معها، ولم تستطع أخذ أنس نظرًا لقيام زوجها بضربها وطردها.

وكان قد أمر قاضي المعارضات بمحكمة طوخ الجزئية، اليوم الأربعاء، تجديد حبس والدي رضيع طوخ، لتسببهما في وفاة نجلهما الطفل "أنس" 4 شهور، بعدما تركاه وحيدًا دون إطعام لمدة 9 أيام كاملة حتى مات جوعًا.

ووجهت نيابة مركز شرطة طوخ، لوالدي رضيع طوخ، 4 اتهامات، الأولى القتل العمد بدون سبق الإصرار والترصد، والتسبب خطأ في موت شخص وتعريض طفل للخطر، والرابع تعريض طفل للخطر بتركة في مكان خال.

اقرأ أيضًا:

والدة الطفل الميت جوعًا: "كنت عايزة أربي أبوه.. لكن قلبي اتحرق عليه" - صور

تركه والداه وحيدًا لأيام.. مصرع رضيع جوعًا داخل منزل أسرته بالقليوبية

هنا مات رضيع القليوبية.. سافر أبوه وهجرته أمه فقتلته الوحدة والجوع- فيديو وصور

تركاه حتى مات جوعًا وتحلل.. النيابة توجه 4 اتهامات لوالدي طفل طوخ - صور

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 113742

    عدد المصابين

  • 102103

    عدد المتعافين

  • 6573

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 58928190

    عدد المصابين

  • 40723134

    عدد المتعافين

  • 1392567

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي