والدة الطفل الميت جوعًا: "كنت عايزة أربي أبوه.. لكن قلبي اتحرق عليه" - صور

01:55 م الأربعاء 28 أكتوبر 2020

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أدلت الأم المتهمة بترك ابنها الرضيع حتى مات جوعًا بقرية كفر الفقهاء بطوخ، بمحافظة القليوبية، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق قائلة "قلبي محروق ومكنش قصدي أموته.. وسبته لأبوه عشان أربيه ويعرف قيمتي".

وأضافت المتهمة أن زوجها كان يعتدي عليها بالضرب دائمًا، ولا يعطيها الأموال لينفق بها على أطفاله، فقررت ترك الصغير واصطحاب شقيقه وترك منزلهم، لعدم مقدرتها على تحمل نفقات الاثنين"- بحسب اعترافها.

وأضافت الأم المتهمة: "لم أتوقع أن يتركه أبوه وحيدًا أو ربما يتركه لزوجات أشقائه في بيت العائلة لرعايته، ولا اصدق رواية أنه خرج إلى العمل بعد أن اعتقد عودتي مرة أخرى، لكنه تعمد الأمر وعدم اطمئناني على طفلي طوال فترة غيابي في تلك الفترة كان ظنا مني بتواجد والده برفقته ورعايته".

كان نيابة مركز شرطة طوخ، بمحافظة القليوبية، أمس الثلاثاء، حبس كل من "ع. ح" 28 عاما عامل، وزوجته "أ. ش. ع" 24 عاما ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لتسببهما في وفاة نجلهما الطفل "أنس" 4 شهور، بعدما تركاه وحيدًا دون إطعام لمدة 9 أيام كاملة حتى مات جوعًا.

كان مدير الأمن اللواء فخر العربي تلقى إخطارًا من العميد تامر موسى مأمور مركز طوخ، بورود بلاغ من "ع. ح - عامل"، باكتشافه وفاة ابنه الطفل "أنس.ع.ع - 4 أشهر"، داخل مسكنه، متهمًا زوجته "أ.ش.ع.ن - 24 عامًا"، بترك صغيرهما وحيدًا حتى توفي.

وفي التحقيقات، أفاد والد الطفل بوجود خلافات مستمرة مع زوجته، وبمبيته في محل عمله لعدة أيام متواصلة إثر تلك الخلافات، وأنه لدى عودته إلى مسكنه اكتشف وفاة الرضيع.

انتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية إلى موقع الحادث، وبالفحص وإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أنه بتاريخ 17 من شهر أكتوبر الجاري، وقع خلاف بين الزوج المبلغ وزوجته، خرجت على إثره من منزلهما، مصطحبة ابنها الثاني الطفل "مروان"، بحجة إحضار بعض المشتريات، إلا أنها توجهت لمنزل أسرتها بذات الناحية دون علم الزوج.

وأضافت تحريات المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث مركز طوخ، أنه مع تأخر الزوجة في العودة إلى منزلها، توجه زوجها إلى عمله، تاركًا الرضيع داخل الشقة وحيدًا، بينما لم يغلق باب المسكن، اعتقادًا منه بعودة زوجته عقب انتهائها من شراء متطلباتها، وهو ما لم يحدث، حيث اكتشف الزوج وفاة طفلهما بعد أيام قضاها في عمله.

وبسؤال والدة الطفل المتوفي، أيدت مضمون ما جاء بالفحص، وعللت عدم عودتها للاطمئنان على رضيعها بأنها كانت تعتقد أن والده يرافقه ويرعاه.

وحرر محضرا بالواقعة، فيما تولت النيابة التحقيق في اتهام الوالدين بالإهمال الذي تسبب في وفاة رضيعهما.

اقرأ أيضًا:

تركه والداه وحيدًا لأيام.. مصرع رضيع جوعًا داخل منزل أسرته بالقليوبية

هنا مات رضيع القليوبية.. سافر أبوه وهجرته أمه فقتلته الوحدة والجوع- فيديو وصور

تركاه حتى مات جوعًا وتحلل.. النيابة توجه 4 اتهامات لوالدي طفل طوخ - صور

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 117156

    عدد المصابين

  • 103082

    عدد المتعافين

  • 6713

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 65436218

    عدد المصابين

  • 45308476

    عدد المتعافين

  • 1509823

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي