إعلان

محافظ أسيوط يستقبل نائب رئيس جامعة الأزهر بالديوان العام

11:59 ص الخميس 02 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

استقبل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الخميس، بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة، الدكتور محمود صديق نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط، لبحث أوجه التعاون المشترك لتنفيذ ودعم خطة التنمية المستدامة بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور أحمد عباس، الأمين العام المساعد لفرع جامعة الأزهر بأسيوط.

وناقش محافظ أسيوط، خلال اللقاء سبل التعاون بين المحافظة وجامعة الأزهر، لمواصلة مسيرة البناء والتنمية الشاملة، واستغلال الخبرات العلمية بالجامعة في شتى المجالات، لافتًا إلى إنه سيكون هناك تعاونًا ملحوظًا خلال الفترة القادمة، لدعم كافة الخطط التنموية على أرض المحافظة، طبقًا لاستراتيجية مصر 2030.

وأكد المحافظ، على قيمة الأزهر الشريف لدى الجميع، والذي يعد قبلة العلم والمعرفة وحصن الدين، مشيدًا بجامعة الأزهر التي تعد من أقدم وأعرق الجامعات بما تضمه من نخبة متميزة من العلماء، ودورها في إحياء الروابط العلمية والمعرفية لبناء جيل جديد من العلماء يتسم بالوسطية والسماحة والاعتدال.

وأشار نائب رئيس جامعة الأزهر، إلى أن الجامعة بكامل أجهزتها وبكل ما لديها من إمكانيات وخبرات، لن تدخر وسعا في تقديم كافة سبل الدعم والمساندة لجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، تنفيذًا لتوجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد حسين المحرصاوي رئيس الجامعة، لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة وخدمة المجتمع والبيئة.

فيديو قد يعجبك: