إعلان

محافظ دمياط تبحث آليات تسويق الأثاث مع رئيس "التجارية الرومانية" (صور)

05:39 م الأحد 12 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

استقبلت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، اليوم الأحد، الدكتورة كورينا كورنيليا رئيس الغرفة التجارية الرومانية في بوخارست، وذلك لبحث التعاون المشترك وآليات تسويق الأثاث في رومانيا.

جاء اللقاء عقب زيارة أجراها الوفد الروماني إلى مدينة دمياط للأثاث للتعرف على المشروع القومي الذي أقامته الدولة على أرض المحافظة، وتطرق إلى تعزيز أواصر التعاون المشترك في المجالات الاقتصادية والتجارية.

تحدثت المحافظ عن مشروع مدينة دمياط للأثاث المقام على مساحة ٣٣١ فدانًا ويضم ٥٤ هنجرًا بإجمالي ١٣٤٨ ورشة وأراض صناعية كاملة المرافق و٥ مراكز خدمية، بالإضافة إلى مركز تكنولوجيا الأثاث ومنطقة استثمارية.

وأكدت المحافظ أن المشروع يعد الأكبر والأضخم على مستوى الشرق الأوسط في مجال صناعة الأثاث والصناعات المغذية والمكملة لها، وأن الدولة بكافة أجهزتها تعمل جاهدة على تطوير تلك الصناعة والترويج لها على المستويين المحلي والعالمي.

من جانبها، أشادت الدكتورة كورينا كورنيليا بمشروع مدينة دمياط للأثاث والذي يعد أحد أشكال الدعم التي قدمتها القيادة السياسية والحكومة المصرية.

كما أثنت على الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم العلاقات المصرية والرومانية، مؤكدة ترحيبها بهذا التنسيق الجيد للعمل على تحقيق الرواج الاقتصادي والتجاري للأثاث الدمياطي والذي يعد الوقت الأنسب لتنفيذ تلك المبادرة خاصة مع وجود ثورة عقارية برومانيا حتى تحظى تلك المنتجات بفرش الوحدات السكنية والإدارية بها.

فيديو قد يعجبك: