• مصرع طفلة بطلق ناري طائش في القليوبية

    05:23 م السبت 21 سبتمبر 2019
    مصرع طفلة بطلق ناري طائش في القليوبية

    ارشيفية

    القليوبية - أسامة علاء الدين:

    لقيت طفلة 11 سنة، مصرعها، اليوم السبت، إثر إصابتها بطلق ناري "خرطوش" خلال مشاهدتها حفل منقولات زفاف بقرية طنان مركز قليوب، بعدما أطلق "استورجي" الرصاص ابتهاجًا بالمناسبة فخرجت إحدى الطلقات واستقرت في وجه وصدر المجني عليها.

    وألقي القبض على المتهم ونقلت الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وصرحت بالدفن عقب مناظرة الجثة عن طريق الطب الشرعي، وطلب تحريات المباحث، وحبس المتهم وتحريز السلاح المستخدم في الواقعة.

    وتلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارًا من الرائد إسلام مسعد رئيس مباحث مركز شرطة قليوب بورود بلاغ من مستشفى قليوب المركزي بوصول "رحمة ع." 11 سنة، طالبة، مصابة برش خرطوش في الوجه والصدر من الناحية اليسرى، وتوفت فور وصولها للمستشفى وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

    بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أنه أثناء مرور منقولات زفاف، أطلق "كريم س."، استورجي عيار ناري من سلاح فرد خرطوش كان بحيازته ابتهاجًا بذلك، ما أحدث إصابة المجني عليها حال وجودها في شرفة الطابق الأول العلوي محل سكنها، التي أودت بحياتها عقب وصولها إلى المستشفى.

    وألقى ضباط وحدة مباحث المركز القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وجرى بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12 مم وطلقة من ذات العيار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4764 إداري مركز قليوب لسنة 2019م.

    إعلان

    إعلان

    إعلان