شك في سلوكها.. بائع يقتل شقيقته ويلقي بها في الزراعات بدمياط

03:06 م السبت 03 أغسطس 2019
شك في سلوكها.. بائع يقتل شقيقته ويلقي بها في الزراعات بدمياط

تعبيرية

دمياط - محمد إبراهيم:

أقدم شاب على قتل شقيقته بضربة مباغتة لم يكن يعرف عواقبها، بسبب ما سمعه من أقاويل من بعض الجيران حول علاقاتها العاطفية، بحسب اعترافاته.

وقال الجاني إن الشك تمكن منه وقرر أن يواجه شقيقته بما يتردد لكن مشادة كلامية تطورت إلى حدوث الجريمة.

وصباح اليوم السبت، عثر عدد من أهالي قرية السبخاوية التابعة لمركز بلقاس في محافظة الدقهلية، على جثة فتاة تدعى "إيمان.ر"، البالغة من العمر 19 عامًا، وجرى إخطار قوات الشرطة التي انتقلت إلى موقع الحادث، وتبين أنها تقيم في قرية أم الرزق التابعة للمركز.

وكشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط المباحث عن وجود شبهة جنائية في الواقعة وجرى سؤال شهود العيان وتبين أنهم وجدوا الجثمان بالقرب من مزرعة دواجن على الطريق الزراعي، وجرى نقله إلى مشرحة مستشفي كفر سعد وإخطار النيابة واستدعاء الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة.

ورد إلى ضباط المباحث معلومات تكشف عن وجود خلافات بين المجني عليها وشقيقها "محمد.ق"، 17 عامًا، ويعمل "بائع متجول" ويقيم في مدينة كفر سعد.

وأمام جهات التحقيق اعترف المتهم بقتل شقيقته بعد مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة ضربها على إثرها بخشبة غليظة على رأسها لشكه في سلوكها.

لفظت الفتاة أنفاسها الأخيرة متأثرة بجراحها، وظل شقيقها مصدومًا من هول الموقف، حاول إخفاء معالم جريمته، وقرر أن ينقلها إلى قرية بلقاس بمحافظة الدقهلية وألقى بها في الزراعات، وبعد عودته إلى مكان إقامته أخبر أحد جيرانه بأنه يبحث عنها طمعًا في تضليل العدالة.

وأمرت نيابة دمياط، اليوم السبت، بحبس القاتل أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

إعلان

إعلان

إعلان