إعلان

200 مليون جنيه لتطوير المناطق العشوائية في كفر الشيخ

03:40 م الإثنين 26 أغسطس 2019

خلال لقاء محافظ كفر الشيخ مع مسئولي صندوق تطوير ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن المهندس خالد صديق، المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، اعتماد 200 مليون جنيه في إطار البروتوكول المشترك الذي سيجرى توقيعه مع محافظة كفر الشيخ لتطوير بعض المناطق والأسواق العشوائية بالمحافظة.

وقال مدير صندوق تطوير العشوائيات، إن الأمر جاء تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعمل خريطة قومية للعشوائيات والمناطق غير الآمنة وتطويرها، وتنفيذ الخطة الشاملة لتطوير العشوائيات على مستوى الجمهورية خلال 10 سنوات تبدأ من 2020 إلى 2030، لتشمل تطوير المناطق والأسواق العشوائية غير المخططة.

وأكد "صديق"، أن اللجنة المشكلة ستبدأ بعرض أول تقرير خلال عشرة أيام من اليوم مع تحديد الشركات التي تقوم بتنفيذ الأعمال ووضع المقايسات التقديرية لضغط الجدول الزمنى للتنفيذ ليجري الانتهاء وتسليم تلك المناطق بعد تطويرها في 30 يونيو 2020.

وأوضح أنه سيجرى العمل في تطوير سوق ميت علوان كمنطقة تنمية غير مخططة بالتوازي مع استكمال موقف كفر الشيخ العمومي الجديد بشرق مدينة كفر الشيخ.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد بنداري السكرتير العام للمحافظة، والمهندس وائل عزت، رئيس الإدارة المركزية لتطوير المناطق العشوائية، والمهندس هشام جوهر، رئيس الإدارة المركزية للمعلومات والدعم الفني، والمهندس محمد خالد، مدير عام التخطيط العمراني، والمهندسة سوزان نادر، مسئول متابعة المشروعات بالصندوق، والمهندسة رانيا الباز، مسئول العشوائيات بكفر الشيخ.

فيديو قد يعجبك: