تفاصيل ضبط عصابة "الحشيش والهيروين" في القناطر بعد تبادل إطلاق نار

02:47 م الجمعة 02 أغسطس 2019
تفاصيل ضبط عصابة "الحشيش والهيروين" في القناطر بعد تبادل إطلاق نار

هيروين - صورة ارشيفية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الجمعة، عصابة للإتجار في المواد المخدرة بالقناطر الخيرية، بعد تبادل لإطلاق النيران مع قوات الأمن، أسفرت عن مصرع أحد المتهمين، والقبض على اثنين آخرين.

بدأت تفاصيل الواقعة أثناء مرور ضباط وحدة مباحث المركز، لتفقد الحالة الأمنية، بناحية عزبة "الرملاية" دائرة المركز، واشتبهوا في سيارة ملاكي قادمة في مواجهتهم.

حاول ضباط الوحدة توقيف السيارة للتأكد من شخصية مستقليها والاطلاع على تراخيصها، إلا أن قائدها سارع بالعودة إلى الخلف في محاولة الهروب من قوات الشرطة، إلا أنه لم يتمكن من ذلك فتوقف بالسيارة.

عقب توقف السيارة ترجل منها 3 أشخاص اتخذوا ساترًا بجانب السيارة الأيمن وأطلقوا الأعيرة النارية صوب قوات الأمن، الأمر الذي دفع القوات إلى مبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية لحملهم على التوقف، وتحذيرهم من الاستمرار في ذلك حتى خمدت أصوات النيران.

تمكنت قوة الشرطة من محاصرة السيارة والمتهمين والسيطرة عليهم، وجرى ضبط "أحمد.م.ج - 26 سنة – سائق - مقيم في شطانوف بالمنوفية"، وفي حيازته سلاحًا ناريًا "بندقية آلية"، و"طارق.ع.ع - 20 سنة - سائق - مقيم في جزيرة الشعير دائرة المركز"، وبحيازته سلاحًا ناريًا "فرد خرطوش عيار 12 مم".

بينما تبين وجود "نور.م - 31 سنة – عاطل - مقيم بجزيرة الشعير دائرة المركز" ملقى علي الأرض وبه إصابة بمقدمة الفك من الناحية اليسرى، وفي حيازته سلاحًا ناريًا "بندقية آلية مطموسة الأرقام"، وجرى نقله إلى مستشفى القناطر لمحاولة إسعافه إلا أنه توفي فور وصوله.

وبتفتيش السيارة عثر على حقيبة من القماش بداخلها 50 طلقة آلية، و"6 طرب من مخدر الحشيش" تزن حوالي 600 جرامًا، و19 أشرطة من الأقراص المخدرة من عقاري "الترامادول والأبتريل"، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 500 جرام، و2 ميزان ديجيتال، و9 هواتف مختلفة الأنواع، ومبلغ نقدي 14.195 ألف جنيه عملات ورقية مختلفة.

بمواجهة المتهمين، بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترفا بتكوينهما عصابة للإتجار في المواد المخدرة، خاصة مسحوق الهيروين وجوهر الحشيش، بالاشتراك مع المتهم المتوفي.

وأقر المتهمان أن الأسلحة النارية المضبوطة في حيازتهما، لاستخدامها في محاولة مقاومة الشرطة حال ضبطهم، وأن الهواتف الخلوية لتلقي الاتصالات من عملائهم والمبلغ النقدي المضبوط حصيلة إتجارهم في المواد المخدرة وأن السيارة المضبوطة المملوكة للمتهم الأول تستخدم في تنقلاتهم وترويجهم للمواد المخدرة.

جرى التحفظ على جثة المتهم المتوفي بمشرحة مستشفى بنها الجامعي تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 576

    عدد المصابين

  • 121

    عدد المتعافين

  • 36

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 642238

    عدد المصابين

  • 139540

    عدد المتعافين

  • 29908

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان