إعلان

استعدادًا للعيد.. الدفع بـ120 منقذًا في مصيف بلطيم بكفرالشيخ

08:09 م السبت 10 أغسطس 2019

مصيف بلطيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

قال محمود الخطيب، مدير العلاقات العامة والإعلام بمدينة مصيف بلطيم في كفرالشيخ، اليوم السبت، إن إدارة المصيف أنهت استعدادها لاستقبال الزائرين، لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك، ضمن الخطة العامة للمحافظة استعدادًا للعيد.

وقال مدير العلاقت العامة والإعلام بمدينة مصيف بلطيم في تصريحات لـ"مصراوي"، إنه جرى الدفع بـ120 منقذًا و4 مشرفين للانتشار على الشواطئ الستة بالمصيف وهي (الفنار، والنرجس، والزهراء، والسلام، والأمل، والفيروز) لمتابعة الزائرين.

وأوضح أنه جرى وضع خطة مع القيادات الأمنية، تستهدف حفظ الأمن، وتأمين رواد مدينة مصيف بلطيم من خلال تجهيز سيارات نجدة، وخطوط، لتلقي البلاغات، وتفعيل الدوريات الأمنية الثابتة، والمتحركة للمرورعلى الشواطئ، وتكثيف حملات شرطة المرافق، وإدارة المرور، وذلك للحد من أي ظاهرة تعكر صفو المحتفلين بعيد الأضحى.

وأشار الخطيب، إلى أن هناك تنسيقًا مع مديرية الشئون الصحية في كفرالشيخ، من أجل توفير المستلزمات، والأدوية، والأمصال الطبية، وطاقم عمل من أطباء، وتمريض، لمستشفيي النرجس، والأمل، كما جرى التنسيق مع مديرية التموين لزيادة حصص الدقيق بالمخابز، وعمل الحملات التموينية على المحال، ومخاطبة شركتي المياه والكهرباء، لاتخاذ كافة الاستعدادات الخاصة بعيد الأضحى.

فيديو قد يعجبك: