إعلان

تعرف على أسعار الرحلات السياحية بشرم الشيخ خلال عيد الأضحي

01:36 م السبت 10 أغسطس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد

تنافست منتجعات شرم الشيخ السياحية، ومدن خليج العقبة بجنوب سيناء في تقديم العروض والرحلات الخاصة بالمصريين لجذب أكبر عدد من السياحة الداخلية خلال أجازه عيد الأضحى المبارك.

واختلفت أسعار رحلات السفاري والتخييم وزيارة المحميات الطبيعة، وتراوحت أسعار رحلات الموتوسيكلات الرباعية فى الصحراء ما بين 150 إلى200 جنيه للموتوسيكل الفردى والمزدوج.

بينما تراوحت أسعار الحفلة البدوية مع العشاء البدوي على ضوء الشموع للفرد 150 جنيه، يضاف على سعر الموتوسيكلات ليصل الإجمالي نحو 300 جنيه للفرد.

بينما تتراوح سعر رحلة محمية البلوهول والكانيون الملون و ركوب الجمال والتجول داخل صحراء مدينة دهب بالجيب من 290 إلى 390 جنيه وتبدأ من الساعة 7صباحا حتى 5 مساءًا.

ورحلة جزيره تيران بالمركب تراوحت ما بين 280 إلى 310 جنيهًا للفرد، وتشمل هذه الرحلة الانتقالات من وإلى الفندق والغذاء والمشروبات، وتبدأ الرحلة من 9 صباحا حتى 4 عصرًا وفي حال الرغبة فى القيام بالغطس، يضاف مبلغ 150 جنيه على سعر الرحلة عن كل غطسة شامل معدات الغطس والغطاس.

وبلغت رحلة ركوب الخيل بصحراء شرم الشيخ الساعة ب 150 جنيه.

وتراوحت أسعار رحلة دير سانت كاترين ما بين 450 إلى 500 جنيه للفرد، وتشمل الغذاء والمشروبات والانتقالات والمرشد ورسوم دخول الدير وتبدأ من الساعة 7صباحا حتى 5 مساءا .

بينما رحلة صعود جبل موسى بمدسنة سانت كاترين وصل سعرها إلى 520 جنيهًا للفرد، وتبدأ الرحلة من الساعة 11 مساءاً حتى اليوم الثانى 2 ظهرًا وتشمل هذه الرحلة الغذاء والمشروبات والانتقالات والمرشد.

ووصلت أسعار رحلة المركب ذو القاع الزجاجي إلى 110 جنيها للفرد بدون انتقالات، ومواعيد الرحلات 11 صباحا و 1ظهرا و3 عصرا وفى الصيف 5 عصرا

ورحلة رأس محمد نصف يوم بالسيارة بلغت 250 جنيه للفرد، تبدأ من الثامنة والنصف صباحًا حتى الواحدة والنصف ظهرًا وتشمل هذه الرحلة رسم دخول المحمية والمشروبات، و 250 جنيه للفرد برحلة الغواصة الملكية لمدة ساعة ونصف شاملة الانتقالات.

وحفلات السهرة الرومانسية على اليخت مع العشاء الرومانسي ليلا على أفضل اليخوت البحرية تبدأ من الساعة 6 مساءًا حتى الساعة 10 مساءًا بـ350 جنيهًا للفرد، شامل الانتقالات والبرنامج والعشاء والمشروبات.

وعرض الدولفين بـ 150 جنيها للفرد، دون انتقالات وتكون هذه العروض يوميا ومدة العرض ساعة، وفي حالة الرغبة فى السباحة مع الدولفين تكون مدة السباحة ربع ساعة أو نصف ساعة ويجرى الحجز قبل السباحة.

وبلغ سعر الفرد بمدينة الألعاب المائية "أكوا بارك الباتروس بالهضبة، 350 جنيهًا للفرد و 250 جنيهًا للأطفال من سن 4 سنوات حتى 11 سنة غير شامل الانتقالات.

فيديو قد يعجبك: