إعلان

"علامة سرية" وراء حبس أستاذ محاسبة بجامعة دمنهور

12:18 م الثلاثاء 09 يوليه 2019

حبس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

جددت نيابة دمنهور، اليوم الثلاثاء، حبس مدرس بإحدى كليات جامعة دمنهور، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتربح من وظيفته، والتزوير في نتائج 110 من طلاب الفرقة الرابعة بمادة المحاسبة، وإلحاق الضرر العمدي بهم من خلال رسوبهم في مادته.

كان ضباط فرع الرقابة الإدارية بالبحيرة، ألقوا القبض على "م. ح" أستاذ محاسبة بجامعة دمنهور، إثر شكاوى من الطلاب لرئيس الجامعة بتضررهم منه لتعمده رسوبهم في مادته، بالرغم من حصولهم على درجات عالية في جميع المواد، واتهموه بتوعد من لم يشتري كتاب مادته، ومحاباة المشترين بدرجات استثنائية.

بإبلاغ الرقابة الإدارية شكلت لجنة من أساتذة الجامعة، وبفحص أوراق إجابات طلاب وطالبات القسم الناجحين والراسبين وعددهم 353 من طلاب الفرقة الرابعة دفعة 2017 - 2018، تبين للجنة وجود علامات في أوراق الإجابات للناجحين تتطابق والعلامات التي وضعها المدرس في إحدى صفحات كتاب المادة الخاص به، بعدما طلب من الطلاب الذين اشتروا الكتاب وضعها في كراسة الإجابة بجوار الاسم، كما تبين عدم وجودها في أوراق الإجابة للطلبة الراسبين.

وأكدت تحريات ضباط الرقابة الإدارية، صحة الواقعة، وألقى رجال الأمن، القبض على المدرس المتهم وأحيل للنيابة التي تباشر التحقيق.

فيديو قد يعجبك: