إعلان

"غرقوا في الرياح".. رحلة المصيف انتهت بـ 4 جثث

01:12 م الأربعاء 10 يوليه 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - عاشور أبوسالم :

قرر 4 من الشباب الاستمتاع بإجازة صيفية طويلة، للخروج من أجواء المذاكرة، بعد ترتيبات استمرت لأشهر، وانتهاءهم من الامتحانات الجامعية، فخرجوا من مركز منوف في طريقهم إلى الإسكندرية، وكلهم أمل في قضاء أوقاتًا ممتعة، إلا أن القدر كتب نهايتهم بالموت في الرياح البحيري.
جمعت الصداقة بين الشباب الـ 4 منذ الطفولة، وفرقتهم الجامعة، إلا أنهم لم ينسوا يوما تلك الأيام التي قضوها سويا، ولم تنقطع الاتصالات بينهم، حتى أيام الامتحانات، وقرروا الذهاب لقضاء أيامًا معًا خلال فترة الإجازة، واتفقوا على السفر إلى الإسكندرية للاستمتاع بالبحر لمدة أسبوع.
على أحر من الجمر، لملم الأصدقاء القليل من ملابسهم، وما طالته أيديهم من ألعاب التسلية، وحزموا ما استطاعوا داخل حقائبهم، وانطلقوا من منوف في طريقهم إلى الإسكندرية، وكل منهم يقترح خطه لقضاء الإجازة، قبل أن تنقلب سيارتهم بالرياح البحيري، ويصمت صوت الأربع إلى مالا نهاية.
وصلت سيارات الشرطة، والإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة اختفاء الجثث بعدما جرفها التيار، فجرى الاستعانة بفريق من الإنقاذ النهري، والذي تمكن من انتشال جثة الطالب عبدالمنعم سرور، بينما لاتزال جهود البحث جارية عن 3 جثث أخرى.

فيديو قد يعجبك: