إعلان

بعد اختيارها في المكتب التنفيذي للقيادات.. أول تعليق من نائب محافظ الوادي الجديد

08:16 م الخميس 20 يونيو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

أكدت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم الخميس، عن اختيارها لعضوية المكتب التنفيذي لشبكة القيادات النسائية المحلية في مصر كفرع وطني لشبكة النساء المحلية المنتخبة لأفريقيا REFELA التابعة لمنظمة "المدن والحكومات المحلية المتحدة الأفريقية".

جاء ذلك بحضور اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية وعدد من القيادات التنفيذية الأفريقية، وبرئاسة وعضوية عدد من القيادات النسائية المصرية.

وأوضحت "مجدي" أن الشبكة تهدف إلى تعزيز الدور القيادي للمرأة في إدارة الشؤون المحلية وتبادل التجارب والخبرات في مجال وضع وتنفيذ الاستراتيجية القومية للمرأة وتبني حملات الشبكة الأفريقية التي تهدف إلى مدن أفريقية بلا تسامح مع العنف ضد المرأة وبلا أطفال شوارع، وذلك بما يلائم سياسات الدولة.

وأضافت نائب المحافظ أن المشروع يأتي في إطار حرص الدولة والقيادة السياسية علي تمكين المرأة وتعزيز مشاركتها الفعالة بكافة المجالات.

كما أشارت نائب المحافظ إلي أن هناك عدد من الملفات التي ستتبني طرحها ضمن أجندة الشبكة وفي مقدمتها قضية تسرب الفتيات من التعليم ومحو الأمية التكنولوجيا ودمج المرأة في القبائل العربية ثقافيًا واجتماعيًا.

فيديو قد يعجبك: