إعلان

تمر بحالة نفسية سيئة.. "الجنايات" تبرئ أمًّا من تهمة قتل ابنها في الشرقية

01:58 م السبت 15 يونيو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- فاطمة الديب:

برّأت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار إبراهيم عبدالحي، رئيس المحكمة، اليوم السبت، ربة منزل من تهمة قتل طفلها البالغ من العمر 7 سنوات، بعدما ضربته، وصدمت رأسه في الحائط بقصد تأديبه.

تفاصيل الواقعة بدأت عندما تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى "منيا القمح" المركزي، بوصول "أ. م. ال"، 7 سنوات، تلميذ بالصف الثاني الابتدائي، مُقيم بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز، جثة هامدة، متأثرًا بإصابته بنزيف في الأذن وكدمات بالرأس.

وتبين من التحريات الأولية، أنه أثناء قيام "و. س. ع"، 33 عامًا، ربة منزل، والدة الطفل بضربه بقصد تأديبه، اصطدمت رأسه بالحائط، دون قصد منها، ما أسفر عن إصاباته، فيما تبين أن الأم كانت تمر بحالة نفسية سيئة.

جرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر، رقم 1195 جُنح منيا القمح لسنة 2019، فيما قررت النيابة العامة انتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وقررت حبس الأم المتهمة على ذمة التحقيقات، قبل أن تقرر المحكمة إيداعها تحت الملاحظة بمستشفى للأمراض العقلية، وفور انتهاء المدة أصدرت المحكمة قرارًا ببراءتها.

فيديو قد يعجبك: